مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
عام

قائد ومشرفي وطلاب مدرسة ابوبكر الصديق الابتدائيه ..

قائد ومشرفي وطلاب مدرسة ابوبكر الصديق الابتدائيه ..
https://www.alshaamal.com/?p=13187
تم النشر في: 20 سبتمبر، 2018 6:10 م                                    
86549
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أستقبل محافظ أبوعريش محمد بن هادي الشمراني طلاب مدرسة ابوبكر الصديق الابتدئية بالمحافظةصباح امس الاربعاء بمكتبه بالمحافظة ورافق الطلاب في زيارتهم للمحافظة قائد المدرسة وعدد من المعلمين ومشرف النشاط والمرشد الطلابي والمساعدين بالمدرسة وذلك مشاركة من إدارة المدرسة ومنسوبيها بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني 88 لهذا العام.
الجدير بالذكر تعتبر مدرسة ابوبكر الصديق الابتدائيه بمحافظة ابوعريش ً أول مدرسة أنشأت في المحافظة عام ١٣٥٧هـ.
بدأت الزيارة بالسلام الملكي ثم القرآن الكريم بعد ذلك ألقى قائد المدرسة الاستاذ عبدالوهاب بن احمدقاضي العاكش كلمة بهذه المناسبة اشار فيها الى أهمية اليوم الوطني هذا اليوم الذي وحد فيه الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه هذه الارض الطاهرة.
كما ألقى الطالب البذال عسيري بالصف الخامس قصيدة وطنية بهذه المناسبة.
واستمع طلاب المدرسة ومنسوبيها لكلمة من محافظ أبوعريش أثني خلالها على ماننعم به من أمن وأمان وتقدم وتطور متسارع لتحقيق الرؤية ٢٠٣٠م وحزم وعزم لحماية مقدرات وخيرات بلادنا الغالية على نفوسنا وتطرق إلى ماتوليه حكومتنا الرشيدة باأهمية الشباب ودورهم في حمل الأمانة ومواصلة بذل الجهود واشار في كلمته الى أن النسبة العظمى من هذا الشعب هم من الشباب ومايسطرونه الآن على الحدود من بسالة وحزم لدحر العدو إن شاء الله تعالى إلا لإيمان بدينهم وطاعة لولاة أمرنا في حماية عقيدتنا والمحافظة على كل شبر من وطننا الغالي على نفوسنا من الأعداء المتربصين بِنَا والذين لايخفون على قادتنا.
وفِي ختام اللقاء قام محافظ أبو عريش بالتوقيع على اللوحة التذكارية (بصمة في حب الوطن) كما أهدى قائد المدرسة ومشرفيها مجسمات تذكارية من أعمال الطلاب تحوي ماتعيشه المملكة من تطور وازدهار وحماية حدود الوطن.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>