مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
عام

إقامة متنزه بري “مؤقت” على مساحة 6 ملايين م2 على طريق الدمام الرياض.. والحجز إلكتروني

إقامة متنزه بري “مؤقت” على مساحة 6 ملايين م2 على طريق الدمام الرياض.. والحجز إلكتروني
https://www.alshaamal.com/?p=13203
تم النشر في: 20 سبتمبر، 2018 7:35 م                                    
15198
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

قامت أمانة المنطقة الشرقية بتخصيص أرض بمساحة 6 ملايين متر مربع لإقامة متنزه بري “مؤقت”، يقع على طريق الدمام – الرياض السريع وطريق المطار.

وذكر المتحدث الرسمي بأمانة المنطقة الشرقية محمد الصفيان، أن المتنزه تم تخصيصه لإقامة المخيمات التي تقام في موسمي الشتاء والربيع من كل عام، وهذه الخطوة تهدف لوضع تنظيم جديد لمناطق التخييم، والتي تضمن خدمة المتنزهين بشكل أفضل.

وأضاف الصفيان أن الموقع الجديد يبعد عن مدينه الدمام 20 كيلو مترا، وسيتمكن المواطن والمقيم من الحصول على موقع خاص به للتخييم عبر بوابة أمانة الشرقية الإلكترونية، من خلال شروط وضوابط سيتم الإعلان عنها قريباً.

وأشار إلى أن مساحة المخيم الواحد تتراوح بين 1000 و1500 متر مربع، وستكون في مكان مناسب وتضمن الخصوصية التامة، إضافة إلى أن الموقع الجديد سيتضمن موقع لإقامة فعاليات وأنشطة متنوعة داخل المساحة المخصصة للتنزه.

وأبان أنه سيتم تخصيص مواقع مؤقتة لبعض الجهات المعنية ذات العلاقة، فيما سيتم تأمين حاويات لكل مخيم وفق آلية وضوابط لضمان نظافة المواقع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>