مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالتعليم

“اللهيبي” يفتتح العيادة الصحية بتعليم الطائف

“اللهيبي” يفتتح العيادة الصحية بتعليم الطائف
https://www.alshaamal.com/?p=132791
تم النشر في: 21 ديسمبر، 2020 11:28 م                                    
20121
0
رحاب ناصف
صحيفة الشمال الإلكترونية
رحاب ناصف

افتتح المدير العام للتعليم بالطائف طلال بن مبارك اللهيبي بعد ظهر أمس الأحد العيادة الصحية بمبنى الإدارة النسائي والتي تشرف عليها إدارة الشؤون الصحية المدرسية ممثلة في القسم النسائي، وذلك بحضور مساعدي المدير العام ومدير إدارة الشؤون الصحية المدرسية وعدد من مديري الإدارات.

واطلع على ماتضمنته العيادة من أجهزة، وأدوات، كما اطلع على ملفات البرامج، ومهام عمل المرشدة الصحية في الميدان، واستمع إلى ماتقدمه العيادة من خدمات صحية وتوعوية، وبرامج منوعة، ومنشورات إرشادية. واستمع اللهيبي إلى شرح عن العيادة في تقديم خدماتها الصحية والوقائية والتوعوية لمنسوبات الإدارة. وكذلك جهودها الاحترازية خلال جائحة كورونا.

وأكد اللهيبي على أهمية العيادة الصحية وتفعيلها واستثمارها في نشر الثقافة الصحية وتقديم الخدمة اللازمة للمستفيدات ، وما تقدمه من جهود في مواجهة جائحة كورونا من خلال تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل مبنى الإدارة.

وثمن اللهيبي الجهود التي تقدمها إدارة الشؤون الصيحة المدرسية بقسميها للبنين والبنات توعوياً وصحياً منذ بدء جائحة كورونا والحرص على تطبيق الإجراءات الاحترازية في مباني الإدارة. ومقدماً شكره لمدير الإدارة ومساعدته وفريق العمل من البنين والبنات ، ومثمناً للقائمات على العيادة جهودهن في الاهتمام بصحة موظفات الإدارة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>