مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل رئيس النادي الأدبي الثقافي بالمنطقة

أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل رئيس النادي الأدبي الثقافي بالمنطقة
https://www.alshaamal.com/?p=133949
تم النشر في: 28 ديسمبر، 2020 5:11 م                                    
15970
0
عبير الشمري
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبير الشمري

‏استقبل ‎الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة اليوم، رئيس النادي الأدبي الثقافي بالمنطقة ماجد بن صلال المطلق وعددٌ من الكتاب والمؤلفين من أبناء المنطقة .

‏وأكد سموه أن الحراك الثقافي في المملكة يشهد قفزات نوعية في التوجهات والهيكلة والمخرجات،برعاية من ‎خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وتخطيط سليم وعمل دؤوب من قبل سمو ‎وزير الثقافة ، ومن ذلك موافقة مجلس الوزراء على إنشاء 11 هيئة ثقافية تتولى مسؤولية إدارة القطاع الثقافي السعودي.

‏وأشار إلى أهمية الكتاب كقناة للتواصل الثقافي ، وفي تطوير الحراك الثقافي،وتوثيق خطط المنطقة التنموية وموروثها وتاريخها ومراحل تطورها، وتحفيز وإلهام أبنائها للعمل الإبداعي والإنتاج والمنافسة في المجالات كافة.

‏وقدم سموه شكره للنادي الأدبي وللمؤلفين على ما قدم من نتاج فكري عبر مجموعة من الإصدارات في مختلف المجالات والفنون مشيراً إلى جهود النادي في تهيئة البيئة الملائمة وتحفيز المهتمين بالتأليف والنشر العلمي والمعرفي من أبناء المنطقة والإسهام في التنمية الثقافية على مستوى المملكة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>