مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 23 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
عام

بلدية مدينة الحليفة تشعل السماء بالالعاب النارية والأرض بالقصائد الوطنية احتفالًا بذكرى اليوم الوطني 88

بلدية مدينة الحليفة تشعل السماء بالالعاب النارية والأرض بالقصائد الوطنية احتفالًا بذكرى اليوم الوطني 88
https://www.alshaamal.com/?p=13514
تم النشر في: 23 سبتمبر، 2018 3:44 ص                                    
121728
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

شاركت بلدية مدينة الحليفة السفلى يوم أمس السبت الاحتفال باليوم الوطني 88 للمملكة العربية السعودية وقد أطلقت احتفالها بالتزامن مع باقي محافظات المملكة الـ13 في اليوم الوطني، وذلك بحضور سعادة محافظ الحائط عوده سلمان العوده، وبحضور رئيس مركز الحليفة السفلى سعود الشمري، وحضور رئيس البلدية الأستاذ مغيلث غبين الشمري، ورئيس ميدان صقر الجزيرة للخيل واللهجن نايض عوض بن حماد الرشيدي، ومدير الشرطة ملازم أول منصور عليان الرشيدي، ورئيس مركز أمن الطرق رئيس رقباء عوض سعود الرشيدي، ومدير الدفاع المدني ورئيس واعضاء المجلس البلدي، وعدد من رؤساء وموظفي الأقسام في البلدية.

وقد ابتدأ الحفل  بكلمةً لرئيس البلدية الشمري؛ الذي أوضح في كلمة مختصرها ألقاها خلال الحفل قائلا: إن ذكرى الاحتفال باليوم الوطني هي ذكرى عظيمة للوطن والمواطن كونها من أهم الرابط التي تقوي مفهوم الولاء والانتماء، وتعكس الصورة الحقيقة لتأريخ دولتنا الرشيدة القائمة على الكتاب والسنة المطهرة.
وأشار إلى أن البلدية كمؤسسة خدمية تثمن الدور التنموي والحضاري في مدينة الحليفة وتسعى جاهدة إلى تقديم خدماتها بما يخدم المدينة وسكانها.
كما شكر الشمري رئيس البلدي مدراء الإدارات الحكومية التابعة لمدينة الحليفة، وذلك على حضورهم وتشريفهم الحفل داعيًا الله أن يديم أمن وأمان هذا الوطن الغالي.
ثم كلمة لرئيس ميدان صقر الجزيرة للخيل واللهجن نايض عوض بن حماد الرشيدي القاها نيابتاً عنة الاستاذ محمد نايض بن حماد ومن ثم كلمة رئيس المجلس البلدي الاستاذ عوض مسلم الرشيدي ثم كلمة عضو المجلس البلدي عن اهالي الحماد الاستاذ راشد جمعان ثم كلمة مدير أمن الطرق بالحليفة رئيس رقباء عوض سعود كما ألقى الاستاذ محمود محمد الشميلان رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر كلمة بهذه المناسبة.
ثم تتابعت فقرات الحفل والتي كان من ضمنها إطلاق الألعاب النارية بمشاركة الهيئة العامة للترفيه التي تطلق في مناسبة اليوم الوطني 900 ألف ومضة نارية في 13 منطقة مختلفة لتحطيم رقم قياسي في موسوعة جينس العالمية.

وقد استمع الجمهور الى قصائد وطنية تعبر عن فرحة اليوم العظيم بتاسيس هذَا الكيان الكبير و الاعتزاز
بحكم القيادة الرشيدة وقد ألقى القصائد كل من الشعراء عيسى عبدالله العنزي، و سالم سلمان الرشيدي، وحاتم سعود الحربي، ومشاري ناصر الرشيدي، و عطالله عوض الرشيدي، وأتحف الجمهور بسماع شيلة للمنشد بدر الضبعان.

وقد عبرت مختلف قيادات الوطن التي حضرت الاحتفال عن مدى فرحتهم بحضور هذه المناسبة التي تقوي روح الوطنية وتعزز الولاء والانتماء لهذا الوطن المعطاء.

وفي الختام قام سعادة محافظ الحائط بتوزيع الهدايا ودروع التكريم والشكر على المشاركين بالحفل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>