مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 27 شوّال 1445هـ

الفجر
04:18 ص
الشروق
05:43 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:54 م
العشاء
08:24 م
عام

آفاق المستقبل تحتفي بالوطن ببرامج و مسيرة وطنية

آفاق المستقبل تحتفي بالوطن ببرامج و مسيرة وطنية
https://www.alshaamal.com/?p=13703
تم النشر في: 23 سبتمبر، 2018 4:56 م                                    
30728
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

نظمت مدارس آفاق المستقبل الأهلية بسكاكا العديد من المبادرات الاجتماعية و البرامج الوطنية على مدى أسبوع كامل ، احتفاءً باليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية ؛ تهدف من خلالها إلى ترسيخ مشاعر الولاء و تعزيز قيم المواطنة الصالحة في نفوس ابنائها الطلاب و اشراك أولياء أمور الطلاب و المجتمع في هذه الاحتفالية الغالية على الجميع .
فقد نفّذ طلاب المدرسة و على مدى أسبوع كامل برنامجًا إذاعيًا خاصًا ابرزوا من خلاله دور المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود–طيب الله ثراه – و جهود أبنائه البررة من بعده في لمٍّ الشمل و توحيد الوطن ، و سلطوا الضوء على أهم و أبرز المنجزات الحضارية و التنموية للمملكة العربية السعودية .
كما أقامت المدرسة معرضًا فنيًا أحتوى على العديد من الصور و رسومات الطلاب بمشاركة معلم التربية الفنية بالمدرسة تحت شعار “مبادرتي الفنية” ، و أقيم لقاء رياضي بين طلاب الصفوف العليا يحمل مبادرتي الرياضية نحو وطني .
كما نظمت المدرس و بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور بمنطقة الجوف مسيرة وطنية لمنسوبي و طلاب المدرسة إلى أحد المنتزهات القريبة حاملين معهم اللافتات المعبرة عن هذه المناسبة ، و متوشحين بالأعلام و صور القادة على صدورهم ، حاملين معها مشاعر الحبّ و الولاء لوطن الخير و العطاء .
و في ختام البرنامج أقيم حفل ختامي داخل المدرسة تم من خلاله تكريم المتميزين و المشاركين بالإضافة إلى الفرق الفائزة .
هذا و ذكر قائد المدرسة الأستاذ أمين بن سعود العليان بأن اليوم الوطني يبقى يومًا مميزًا و مناسبةً عزيزةً ينتظرها الجميع فخرًا و عزةً لانتسابهم لوطن مجيدٍ و عريقٍ ، مبينًا في الوقت ذاته بأن هذه المناسبة العزيزة و الذكرى الغالية تتطلب منا شكر الله و حمده على نعمه الكثيرة و الوفيرة .
و قدم العليان شكره و تقديره لكافة العاملين على تنظيم و تنفيذ الاحتفاليات و الشكر لأبنائه الطلاب على ما لمسه منهم من مشاعر وطنية صادقة من بناة الوطن و مستقبله الزاهر بإذن الله ، و قدم شكره لمرور الجوف على مشاركتهم الفاعلة في تنظيم المسيرة الوطنية و خص بالشكر مدير شعبة السير ملازم أول خالد بن صقر المطيري ، و العريف ماجد بن سمير الشراري و العريف رائد بن مصبح الشراري و الجندي أول محمد بن عزيز الشراري على تعاونهم الأمثل و المميز .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>