مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
عام

بمناسبة اليوم الوطني .. مرور الجوف يحتفل مع المواطنين و يزور المصابين

بمناسبة اليوم الوطني .. مرور الجوف يحتفل مع المواطنين و يزور المصابين
https://www.alshaamal.com/?p=13853
تم النشر في: 24 سبتمبر، 2018 10:21 م                                    
17776
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

استمرارًا لمشاركة إدارة مرور منطقه الجوف و تعاونها المثمر و الفاعل مع الجهات الحكومية ذات العلاقة في فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الثامن و الثمانين ؛ قامت الإدارة بتنظيم مسيرة خيالة الجوف الوطنية بدءً من ميدان المغازل وصولاً إلى مقر الاحتفال بمركز الأمير عبد الإله الحضاري بسكاكا ، إضافة إلى إدارة الحشود و تنظيم الحركة المرورية باستخدام تقنية “طائرات الدرون” بنجاح تام .
كما لم يقتصر دور رجال مرور الجوف في تنظيم السير و ضبط الشوارع و الميادين ، بل تجاوزه للاحتفال مع المواطنين و زوار أماكن الاحتفالات بتوزيع الورود والأعلام في هذا الكرنفال الوطني على زوار مركز الأمير عبد الإله الحضاري في خطوة نالت استحسان و رضا الجميع .
و في سياق متصل و ضمن مبادرات مرور الجوف المجتمعية ، تمت زيارة مصابي الحوادث المرورية المنومين في مستشفى الأمير متعب بن عبد العزيز بسكاكا ، لمواساتهم في مصابهم و تهنئتهم بهذه المناسبة العزيزة و الغالية على الجميع ، مقدمين لهم الورود ، و سائلين الله عزّ وجلّ لهم الشفاء العاجل ، و أن يديم الصحة و العافية على الجميع .
وكل عام و الوطن و ولاة الأمر بخير .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>