مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
عام

بلدية السليمي تحتفي باليوم الوطني88 بحضور المحافظ

بلدية السليمي تحتفي باليوم الوطني88 بحضور المحافظ
https://www.alshaamal.com/?p=13948
تم النشر في: 25 سبتمبر، 2018 9:26 ص                                    
30846
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أقامت بلدية محافظة السليمي أحتفالآمميزآ بمناسبة الذكرى الثامنة والثمانين لليوم الوطني بحضور محافظ السليمي محمد مطلق القنون , وعدد من رؤساء المراكز والدوائر الحكومية ومشايخ وأهالي المحافظة.
وقد أشرف على فعاليات الحفل سعادة رئيس البلدية المهندس غدير بن صخيل الشمري , حيث بدأت بالسلام الملكي ثم بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم كلمة لمحافظ المحافظة استحضراً ماقام به مؤسس هذا الكيان الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه من جهود عظيمة نتاجها توحيد شتات هذه البلاد وإرساء دعائم الأمن والأمان والتنمية تحت راية (لاإله إلا الله محمد رسول الله ) ومن بعده أبناؤه البررة أمتداداً ووصولا إلى العهد الزاهر وما يحظى به من تطور في كل المجالات بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أيده الله وولي عهده الأمين الامير محمد بن سلمان ، كما قدم عدد من الشعراء قصائد وطنية بهذه المناسبة ثم كرم محافظ ورئيس بلدية السليمي المهندس غدير الشمري المشاركين والداعمين .
بعد ذلك بدأت الأمسية الشعرية والتي احياها كل من الشاعر مشاري سرهيد الرشيدي والمنشد محمد المسعود , حيث نالت على إستحسان الحضور.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>