مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
عام

الطيار يرعى حفل وفعاليات تعليم الدرب باليوم الوطني بمدرسة جرير بن عبدالله بجندلة

الطيار يرعى حفل وفعاليات تعليم الدرب باليوم الوطني بمدرسة جرير بن عبدالله بجندلة
https://www.alshaamal.com/?p=14439
تم النشر في: 27 سبتمبر، 2018 7:01 م                                    
28639
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

رعى محافظ الدرب عبدالعزيز الطيار اليوم، الحفل الذي أقامه مكتب تعليم الدرب على مسرح مدرسة جرير بن عبدالله بجندلة بمناسبة اليوم الوطني الـ 88 للمملكة، بحضور مساعد مدير التعليم الاستاذ ربيع عطية ورئيس مركز ريم الاستاذ علي ابوقرن ومدير مكتب التعايم بالدرب الاستاذ جابر مجرشي والقيادات التربوية بالمكتب.
وبدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، بعدها ألقى مدير مكتب التعليم بالدرب جابر مجرشي كلمة بين فيها أن ذكرى اليوم الوطني للمملكة تحل وهي تنعم بالأمن والأمان وتلاحم الشعب وقيادته وازدهار اقتصادي وتطلع لتحقيق رؤية المملكة 2030 في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولى عهده الأمين حفظهما الله.
بعد ذلك ألقيت قصيدة شعرية وطنية ثم شاهد الحضور أوبريتاً وطنيا من تنفيذ الشاعر مفرح صمان وأداء فرقة جندلة الشعبية.
ثم كرم محافظ الدرب ومساعد مدير التعليم طلاب وأبطال الكشافة المدرسية المشاركين في حج هذا العام بعد ذلك افتتح المعرض الفني لأعمال الأسرة التعليمية من معلمين وطلاب وطالبات بمناسبة اليوم الوطني.
وفي ذات السياق قام مساعد مدير التعليم بجولة تفقدية على المشاريع التعليمية والمباني المدرسية والوقوف على المجمع التعليمي وآخر المستجدات، حيث من المتوقع ان يتم افتتاحه خلال الأيام القريبة القادمة وتم إيضا زيارة مبنى المكتب والتقى بالإداريين والمشرفين في المكتب.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>