مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
الأخبار الفنية

مساعد مدير تعليم صبيا ومدير النشاط الكشفي بالوزارة يرافقون قافلة نشر ثقافة العلم السعودي في زيارتها لحرس الحدود

مساعد مدير تعليم صبيا ومدير النشاط الكشفي بالوزارة يرافقون قافلة نشر ثقافة العلم السعودي في زيارتها لحرس الحدود
https://www.alshaamal.com/?p=14587
تم النشر في: 29 سبتمبر، 2018 6:05 م                                    
109275
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

 

 

 

ضمن فعاليات مبادرة تعليم صبيا نشر ثقافة العلم السعودي والتي دشنها أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز وذلك تزامنا مع احتفالات الإدارة باليوم الوطني ال88 لمملكتنا الغالية قام وفد تعليم صبيا بقيادة المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ ربيع بن مهدي عطية وبمشاركة مدير إدارة النشاط الكشفي بالوزارة الأستاذ مجدي الصبيحي وكشافة تعليم صبيا بزيارة لقيادة حرس الحدود بمنطقة جازان حيث كان في استقبالهم اللواء محيا بن عطا العتيبي الذي رحب بالوفد شاكرا لهم هذه المبادرة الرائعه التي تعزز حب الولاء والانتماء لهذا الوطن وتؤكد على أهمية نشر هذه الثقافة في مجتمعنا.

حيث قام العتيبي بالتجول بالمعرض المقام داخل الحافلة والذي يحمل مدلول هذه المبادرة وتفاصيلها مشيدا بما شاهده ومتمنيا للجميع التوفيق والسداد.

من جانبه أكد الأستاذ ربيع بن مهدي عطية حرص تعليم صبيا على المشاركة والحضور في كل محفل ومجال يسعى لخدمة الوطن وترسيخ الوطنية لدى أبنائه وأن مثل هذه المبادرات ستكون حاضرة بتعليم صبيا خدمة وتقديرا لهذه الأرض الطاهرة التي تستحق منا الوفاء والاخلاص وبذل الغالي والنفيس من أجلها سائلاً الله أن يحفظ وطننا وقيادتنا ورجالنا البواسل من كل شر.

وفي نهاية الزيارة تم تقديم الهدايا على رجال الأمن بحرس الحدود وتوزيع أكثر من 20 ألف ميدالية تحمل شعار وطني حبي ونحبكم أبطال الجيش أشرف على تنفيذها رئيس شعبة التربية الفنية ونفذها الطالب المبدع أكرم بن محمد جديبا.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>