مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
محليات

“الشؤون الإسلامية” تبثّ أكثر من نصف مليون رسالة sms توعية عبر جميع شركات الاتصالات بالمملكة

“الشؤون الإسلامية” تبثّ أكثر من نصف مليون رسالة sms توعية عبر جميع شركات الاتصالات بالمملكة
https://www.alshaamal.com/?p=161796
تم النشر في: 18 يوليو، 2021 4:39 م                                    
17445
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

بثّت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة في الأمانة العامة للتوعية الإسلامية في الحج والعمرة والزيارة، أكثر من 540,000 رسالة “sms” عبر جميع مشغلي شركات الاتصالات بالمملكة لجوالات جميع الحجاج ومقدمي الخدمة لهم، وبلغات عالمية منذ بدء موسم الحج، في إطار الخطة التنفيذية لأعمال التوعية الإسلامية بالحج للعام الجاري 1442هـ.

فيما ستواصل الوزارة إرسال الرسائل النصية التوعوية طيلة أيام الحج، تزامنا مع مراحل الحج وما يحتاجه الحاج من معلومات شرعية في أحكام المناسك اليومية ، إلى جانب بث عدداً من الرسائل التوعوية لحث الحجاج على اتباع الإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحتهم وسلامتهم.

وتأتي هذا الرسائل ضمن البرامج والمبادرات التي تقيمها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في سبيل خدمة حجاج بيت الله الحرام في هذا العام، بمتابعة مباشرة ومستمرة من معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ ، تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة لتقديم أرقى الخدمات ومواكبة رؤية المملكة 2030.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>