مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
محليات

“الشؤون الإسلامية” تواصل تنفيذ مبادرة “ظل ووقاية2” بتوزيع أكثر من 30 ألف مظلة شمسية على ضيوف الرحمن

“الشؤون الإسلامية” تواصل تنفيذ مبادرة “ظل ووقاية2” بتوزيع أكثر من 30 ألف مظلة شمسية على ضيوف الرحمن
https://www.alshaamal.com/?p=161855
تم النشر في: 18 يوليو، 2021 5:39 م                                    
20453
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

تواصل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، في تنفيذ مبادرة “ظل ووقاية 2” بتوزيع أكثر من 30 ألف مظلة شمسية على حجاج بيت الله الحرام وذلك في مراكز استقبال الحجاج في مداخل مكة المكرمة، حيث تأتي ضمن مبادرات وبرامج الوزارة التي تنفذها ضمن خطتها العامة في حج 1442هـ، لتقديم أرقى الخدمات لضيوف الرحمن وفق البروتوكولات الصحية الوقائية لمنع تفشي فيروس كورونا.

وتستهدف مبادرة “ظل ووقاية” في موسمها الثاني، توزيع (200) ألف مظلة شمسية لضيوف الرحمن والعاملين في خدمة الحجاج؛ حيث سيتم توزيعها طيلة أيام الحج مع تطبيق كل الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتهدف المبادرة التي سوف تشمل جميع الحجاج ومقدمي الخدمة ورجال الأمن في كل القطاعات المعنية، إلى خدمة الحجاج لإعانتهم على توقي حرارة الشمس التي تشهدها العاصمة المقدسة هذه الأيام.

من جانبهم، رفع حجاج بيت الله الحرام شكرهم للقيادة الرشيدة، ممثلة في خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على اهتمامها وعنايتها بضيوف الرحمن وتقديم كل ما من شأنه راحتهم وسلامتهم، كما ثمنوا الجهود التي تقدّمها وزارة الشؤون الإسلامية تحقيقًا للرسالة السامية التي تضطلع بها لتحقيق رؤى وتوجيهات القيادة الرشيدة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>