مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 7 شوّال 1445هـ

الفجر
04:38 ص
الشروق
05:59 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:50 م
المغرب
06:44 م
العشاء
08:14 م
محليات

وزير الشؤون الإسلامية لرجال الأمن الذين يخدمون الحجيج: أنتم مجاهدون في سبيل الله والقيادة حريصة عليكم

وزير الشؤون الإسلامية لرجال الأمن الذين يخدمون الحجيج: أنتم مجاهدون في سبيل الله والقيادة حريصة عليكم
https://www.alshaamal.com/?p=161907
تم النشر في: 19 يوليو، 2021 1:08 ص                                    
18200
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

وجه معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، كلمات ثناء وتقدير لرجال الأمن الذين يخدمون ضيوف الرحمن في مسجد التنعيم بمكة المكرمة: “أنهم في أجر وخير وأنتم مجاهدون في سبيل الله و أولاة الأمر حريصين عليكم, وصحيح تؤدون واجبكم وأن أبناء هذا الوطن المعطاء سخرهم الله سبحانه وتعالى لخدمة ضيوف الرحمن”.

جاء ذلك في مقطع فيديو خلال الزيارة التفقدية للوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ في مسجد التنعيم بمكة المكرمة، مطلعًا على جاهزيته لاستقبال حجاج بيت الله الحرام في حج هذا العام، في سبيل تحقيق السلامة لضيوف الرحمن وفق أعلى معايير الجودة والمواصفات عبر الشركات الوطنية المختصة بالتعقيم والنظافة.

وقد التقى الوزير عددًا من رجال الأمن الذين يشاركون في خدمة ضيوف الرحمن في حج هذا العام؛ حيث أشاد بجهودهم قائلًا: “أن الملك سلمان بن عبدالعزيز –يحفظه الله- قد سمى نفسه بخادم الحرمين الشريفين ويفتخر بهذا وكلنا خدام للحرمين الشريفين، ورجال الأمن لم يقصروا أبداً الحفاظ على أمن ومقدرات هذا الوطن المعطاء, والله يحفظكم ويحفظ جنودنا البواسل المرابطين في الحدود.

كما شارك معاليه في تنفيذ مبادرة الوزارة “ظل ووقاية2” الذي تعنى بإهداء مظلات شمسية لضيوف الرحمن والعاملين في خدمة الحجيج في حج هذا العام لوقايتهم من أِشعة الشمس الحارقة, حيث أهدى معاليه المظلات رجال الأمن الذي نذروا أنفسهم لخدمة دينهم ووطنهم.

وتعد هذه اللفتة من معاليه تكريمًا لجهوده رجال الأمن وعرفانًا لما يبذلونه في سبيل تحقيق الأمن والحفاظ على مقدرات الوطن، والمساهمة في تطبيق البروتوكولات الصحية وخدمة حجاج بيت الله الحرام؛ تحقيقًا لتطلعات القيادة الرشيدة –أيده الله-.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>