مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 13 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:08 ص
الشروق
05:36 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:01 م
العشاء
08:31 م
أخبارالتعليم

“تعليم مكة” يرصد جوائز قيمة للمشاركين في ملتقى “شارة وهواية”

“تعليم مكة” يرصد جوائز قيمة للمشاركين في ملتقى “شارة وهواية”
https://www.alshaamal.com/?p=164318
تم النشر في: 8 أغسطس، 2021 2:18 م                                    
21512
0
محمود حميد
صحيفة الشمال الإلكترونية
محمود حميد

أعلن رئيس قسم النشاط الكشفي بتعليم مكة المكرمة القائد زياد بن حسن قدير عن رصد جوائز قيمة للكشافين المتميزين المشاركين في ملتقى شارة وهواية الذي انطلق عصر أمس.

وأضاف “قدير” أن النشاط الكشفي خصص خمس عشر جائزة قيمة ستوزع بواقع ٥ جوائز لكل مرحلة (الأشبال والفتيان والمتقدم) وذلك في ختام الملتقى، إضافة للجوائز الفورية خلال الملتقى، وتهدف إلى بث روح المنافسة بين المشاركين بما يحقق الأهداف المرجوة.

وبين القائد زياد أن الحصول على الشارة الكشفية له متطلبات لابد أن يجتازها الكشاف، مشيرا تم اعداد اختبارات خاصة حسب دليل الشارات حيث ستقام بعد كل دورة تدريبية لضمان وصول الفكرة.

وأبان قدير أن الجلسات التدريبية ستعقد عن بعد عبر برنامج الزوم، مشددا على أهمية الالتزام بالحضور والمشاركة الفاعلة في برامج وأنشطة الملتقى.

وقد استهل الملتقى بدورة الإسعافات الأولية قدمها المدرب المتخصص أنور الأنصاري تطرق من خلالها على طرق تقديم الإسعافات الأولية في بعض الحالات مثل الحروق والجروح والكسور وكذلك النزيف, موضحاً أهمية تقديم الإسعافات للمصاب حتى يتم نقله عبر الإسعاف للمستشفى.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>