مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالتعليم

جامعة حائل توقع اتفاقية شراكة مع مؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية.. ومؤسسة عبدالعزيز ومحمد العجيمي وعائلتهما الخيرية.

جامعة حائل توقع اتفاقية شراكة مع مؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية.. ومؤسسة عبدالعزيز ومحمد العجيمي وعائلتهما الخيرية.
https://www.alshaamal.com/?p=164963
تم النشر في: 12 أغسطس، 2021 1:38 ص                                    
27503
0
عبير الشمري
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبير الشمري

بحضور معالي رئيس جامعة حائل، وقّعت الجامعة هذا اليوم اتفاقية دعم مع مؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية، ومؤسسة عبد العزيز ومحمد العجيمي وعائلتهما الخيرية؛ لتأسيس الجمعية السعودية العلمية لتطوير القطاع غير الربحي، وقد مثّل الجامعة في التوقيع الدكتور طلال بن محمد السيف، عميد معهد البحوث والدراسات الاستشارية، والمهندس ممدوح بن حسن الحربي، من جانب مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية، والأستاذ فيصل بن محمد العجيمي، ممثلاً عن مؤسسة عبد العزيز ومحمد العجيمي وعائلتهما الخيرية.
وتشمل الاتفاقية مبادرة الدعم التأسيسي للجمعية العلمية السعودية لتطوير القطاع غير الربحي التي تحتضنها الجامعة كأول جمعية علمية متخصصة في دراسات ومناشط موجهة لتطوير القطاع غير الربحي.

وعبّر معالي رئيس الجامعة عن سعادته بهذه الشراكة المجتمعية، حيث تعمل الجامعة على الارتقاء بدورها، بوصفها عضوًا فاعلًا في خدمة هذا القطاع الحيوي والمهم، متمنياً أن تحقق هذه الاتفاقية الهدف والفائدة لكافة الأطراف وفق تعاون هادف وبنّاء في البرامج المشتركة، وأن تسهم في تحقيق التكامل التنموي وتجسيد الأهداف الوطنية والتعليمية المنشودة في إطار جهود الجامعة في دعم القطاع غير الربحي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>