مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 21 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:04 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:05 م
العشاء
08:35 م
أخبارالتعليم

جامعة الملك خالد تستضيف غداً بطولة الجامعات السعودية للشطرنج

جامعة الملك خالد تستضيف غداً بطولة الجامعات السعودية للشطرنج
https://www.alshaamal.com/?p=258153
تم النشر في: 29 أبريل، 2024 9:50 م                                    
6132
0
aan-morshd
صحيفة الشمال - أبها
aan-morshd

تنطلق غدًا بجامعة الملك خالد، بطولة الجامعات السعودية للشطرنج 2024م؛ والتي تأتي بتنظيم من الاتحاد السعودي للرياضة الجامعية بوزارة التعليم؛ وتستضيفها الجامعة خلال الفترة من 21-25 شوال الحالي.

وتقام البطولة بمشاركة أكثر من 130 طالبًا من 26 جامعة بهدف تعزيز وتطوير المهارات وتحفيز الطلاب على ممارسة هواياتهم المفضلة.

وأوضح عميد عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك خالد الدكتور علي بن مسفر القحطاني أن اللجان المنظمة عملت على توفير كل الإمكانات التي من شأنها إنجاح البطولة ، مثنيًا على التعاون الكبير من جميع مسؤولي الفرق المشاركة، ومتطلعًا إلى أن تحقق البطولة هدفها من خلال نشر هذه الرياضية، بما يعود بالفائدة على الطالب بشكل كبير، لكونها تعمل على زيادة نشاطه الذهني، وبما ينعكس على زيادة نشاطه البدني.

وتأتي البطولة ضمن الفعاليات التي تشرف عليها وزارة التعليم بهدف تحفيز الطلاب على ممارسة هواياتهم بمختلف فئاتهم العمرية، وتوسيع قاعدة ممارسة لعبة الشطرنج، مع التركيز على بث روح التنافس الرياضي المحمود فيما بينهم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>