مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

‏مجلس ⁧‫جامعة الجوف‬⁩ يعقد جلسته الأولى للعام الجامعي 1443هـ

‏مجلس ⁧‫جامعة الجوف‬⁩ يعقد جلسته الأولى للعام الجامعي 1443هـ
https://www.alshaamal.com/?p=165382
تم النشر في: 16 أغسطس، 2021 10:48 م                                    
17501
0
عبير الشمري
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبير الشمري

عقد مجلس جامعة الجوف جلسته الأولى للعام الجامعي ١٤٤٣هـ، برئاسة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد بن عبد الله الشايع، وبحضور أعضاء المجلس والأمين العام لمجلس شؤون الجامعات الدكتور محمد الصالح.

وافتتح رئيس الجامعة الجلسة بالشكر للقيادة الرشيدة؛ لما توليه من اهتمام ودعم لقطاع التعليم؛ بهدف العودة الآمنة للدراسة، كما قدم شكره للأعضاء المنتهية مدتهم ورحب بأعضاء المجلس الجدد.

وأوضح وكيل الجامعة للتطوير والجودة أمين المجلس الأستاذالدكتور عبدالله بن خليفة السويكت، أن المجلس ناقش عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، كالموافقة على التقويم الأكاديمي للدراسات العليا، والموافقة على مشروع إعداد خصائص خريجي الدراسات العليا. كما وافق المجلس على تشكيل لجنة المراجعة الداخلية بالجامعة، بالإضافة إلى الموافقة على تكليف المراقب المالي.

كما أُحيط المجلس بأسماء الخريجين والخريجات للفصل الدراسي الثاني والفصل الصيفي للعام الجامعي 1442 هـ، والموافقة على عددٍ من الموضوعات الإدارية والأكاديمية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>