مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 19 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:05 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:04 م
العشاء
08:34 م
أخبارالتعليم

مجلس جامعة الباحة يعقد جلسته الثامنة للعام الجامعي 1445هـ

مجلس جامعة الباحة يعقد جلسته الثامنة للعام الجامعي 1445هـ
https://www.alshaamal.com/?p=257934
تم النشر في: 28 أبريل، 2024 8:14 م                                    
8395
0
aan-morshd
فتحية عبدالله - الباحة
aan-morshd

رأس معالي رئيس جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين اليوم، اجتماع مجلس الجامعة في جلسته الثامنة للعام الجامعي 1445هـ، بحضور أعضاء المجلس كل من أمين عام مجلس شؤون الجامعات الدكتور بسام عبدالله البسام، ووكلاء الجامعة، وعمداء الكليات، وعمداء العمادات المساندة، بقاعة مجلس الجامعة بالمبنى الإداري بالمدينة الجامعية.
وفي بداية الجلسة رفع معالي رئيس الجامعة باسمه وباسم جميع منسوبي الجامعة، ومنسوباتها، وطلابها وطالباتها أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين، وإلى صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء وإلى صاحب السمو الملكي أمير منطقة الباحة -يحفظهم الله- بمناسبة خروج خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – بالصحة والعافية سائلاً الله لمقامه الكريم موفور الصحة والعافية.
وأكد معاليه في كلمته حول التقرير السنوي لرؤية السعودية 2030 ، أن للرؤية السعودية 2030، منذ انطلاقتها، أثرها في تحقق الكثير من المنجزات المتسارعة، وفقًا لما تحمله من مرتكزات ومستهدفات وبرامج؛ الأمر الذي أدى، إلى إحداث نقلات نوعية، وقفزات مشهودة في كافة المجالات والأصعدة.
” ثم بدأ المجلس بمناقشة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال.
من جهته أوضح سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، أمين المجلس الأستاذ الدكتور غانم بن محمد الغامدي أنّ المجلس ناقش في اجتماعه العديد من الموضوعات الأكاديميّة، والإداريّة المختلفة، ومنها الموافقة على تمديد ابتعاث بعض المبتعثين والمبتعثات لمواصلة دراساتهم العليا، وتعيين بعض المحاضرين العائدين من البعثة على درجة أستاذ مساعد والمعيدين على رتبة محاضر، كما وافق المجلس على استحداث عدد من برامج الدبلومات في الكلية التطبيقية وفروعها المتعددة وهي: برنامج تقنية هندسة المساحة، برنامج تقنية الهندسة المعمارية ، برنامج إنتاج الحيوان وتربيته، برنامج التصميم الجرافيكي والوسائط المتعددة، برنامج الإنتاج الرقمي والمرئي، برنامج الإدارة السياحية، برنامج الإدارة الرياضية والترويحية، برنامج إدارة وتنظيم الفعاليات.
وأضاف سعادته أن المجلس اعتمد بداية ونهاية فترة التسجيل المبكر لمقررات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1446 هـ، ووافق على تعزيز البند المخصص لمشروع إنشاء صالة رياضية مغطاه للطلاب بالمدينة الجامعية من صندوق التعليم العالي الجامعي، كما استعرض بيانات المتوقع تخرجهم في الفصل الدراسي الثالث من العام الجامعي 1445هـ في مرحلة البكالوريوس والدبلوم. كما وافق المجلس على ترقية عدد من الموظفين إلى المراتب العليا.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>