مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
الناس

محافظ بيش يرعى حفل التعليم بمناسبة ذكرى البيعة السابعة للملك سلمان

محافظ بيش يرعى حفل التعليم بمناسبة ذكرى البيعة السابعة للملك سلمان
https://www.alshaamal.com/?p=177277
تم النشر في: 11 نوفمبر، 2021 4:19 م                                    
23631
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

رعى محافظ بيش الدكتور تريحيب بن عماش آل حفيظ، الاحتفالية التي أقامها مكتب تعليم بيش بمناسبة ذكرى البيعة السابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله – مقاليد الحكم، وذلك بحضور مدير تعليم صبيا الدكتور حسن محسن خرمي ومدير مكتب تعليم بيش الاستاذ هادي بن محمد الأثلاوي والقيادات التعليمية وعدد من مدراء الدوائر الحكومية وذلك بمسرح متوسطة وثانوية مسلية.
وتجول محافظ بيش في المعرض الفني المصاحب للاحتفال مستمعًا للشرح عن محتوياته التي تجسد حب طلاب التعليم لقيادتهم ووطنهم ، وتترجم مشاعرهم نحو وطنهم الغالي وما تمثله هذه المناسبة العزيزة في نفوسهم من ولاء لقادتهم.
وبدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى بعدها مدير تعليم صبياء الدكتور حسن خرمي كلمةً رحَّب فيها بسعادة محافظ بيش وجميع الحضور.
وقال ” إنّ ذكرى مرور سبعة أعوام على تولي سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم ملكًا للمملكة العربية السعودية؛ لا يمكن تجاوزه؛ فنحن أمام رقمٍ لا يحسب بعدد ما فيه من أعوام؛ ولكن بقدر ما فيه من إنجازات نوعيّة، ومشروعات عملاقة عمّت جميع أرجاء وطننا الغالي “.
وأكد الخرمي أن الدولة -أعزّها الله-حقّقت بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده -حفظهما الله-قفزات إصلاحيّة مشهودة على المستوى الاقتصادي، والاجتماعي، والتّعليمي، واستثمار طاقات الشباب وتمكينهم بالمشاركة الفعالة في بناء هذا الوطن العظيم.
عقب ذلك قصيدة وطنية خصصت لهذه المناسبة، نالت استحسان الجميع، واختتمت الاحتفالية باوبريت “نبايعكم على السمع والطاعة” والذي قدمه عدد من طلاب متوسطة وثانوية مسلية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>