مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
الناس

عميد الكلية التقنية التطبيقية للبنين بالرياض يرفع التهاني لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده بمناسبة ذكرى البيعة

عميد الكلية التقنية التطبيقية للبنين بالرياض يرفع التهاني لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده بمناسبة ذكرى البيعة
https://www.alshaamal.com/?p=177297
تم النشر في: 11 نوفمبر، 2021 4:29 م                                    
49015
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

رفع عميد الكلية التقنية التطبيقية للبنين بالرياض المهندس فهد بن مطيران العنزي التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله-
بمناسبة ذكرى البيعة السابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم في بلادنا المملكة العربية السعودية ، قائلا: ” الحمد لله رب العالمين، الحمد لله على ما منّ به علينا في هذه البلاد المباركة من قيادة حكيمة، وشعبٍ متلاحم ملتفٍ حول قيادته. إننا في هذه المناسبة من كل عام نستذكر فيها موقف مبايعة خادم الحرمين الشريفين ملكا للمملكة.
إنما شهدته بلادنا منذ مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود –حفظه الله – من إنجازات تنموية عملاقة رغم الأزمات والملفات الصعبة إقليميا ودوليا، وتأثر اقتصادات العالم بالجائحة في السنتين الماضية،وتوالي المشروعات واستمرارها على كافة الأصعدة في مختلف القطاعات الاقتصادية والتعليمية والصحية والاجتماعية والنقل والمواصلات والصناعة والكهرباء والمياه والزراعة والرياضة والترفية، ليؤكد استمرار قيادتنا الرشيدة على نفس نهجها المبارك في بناء الوطن وتنميته والحرص على استقراره ورخاء شعبه ورفاهيته.
واضاف إننا نستذكر في ذكرى البيعة توالي ملوكا للمملكة منذ تأسيسها على يد جلالة المغفور له بإذن الله الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود وملحمة توحيد البلاد، وبنائها وتتابع الإنجازات حتى
وصلت بلادنا إلى ماهي عليه من رخاء ونماء في العصر الزاهر الذي نعيشه حاليا في ظل قيادتنا الرشيدة وما تحقق من نجاح في برامج رؤية المملكة 2030 بإشراف مباشر من سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله – وتوجيه واهتمام من خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه.
مبينا أن التعليموحظي بصفة خاصة، وكافة القطاعات عموما، بالرعاية والاهتمام من القيادة الرشيدة .
مؤكدا إننا نفخر بقيادتنا، وبالشعب السعودي الذي يفاخر بقيادته ويبادلها الحب والوفاء والانتماء والدفاع عن الوطن ومكتسباته.
ودعى الله عز وجل أن يحفظ قيادتنا وأمننا، وينصر جنودنا البواسل المرابطين على الحدود، ويديم الأمن والاستقرار والرخاء في بلادنا الغالية المملكة العربية السعودية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>