مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالتعليم

قاعات اختبارات في الريث تتزين بأسماء المعلمين المتميزين

قاعات اختبارات في الريث تتزين بأسماء المعلمين المتميزين
https://www.alshaamal.com/?p=177778
تم النشر في: 14 نوفمبر، 2021 7:46 م                                    
24303
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

كرمت مدرسة مجمع آل مشحنة التعليمي في محافظة الريث معلميها وذلك من خلال تخصيص وتزيين قاعات الاختبارات بأسماء وصور 18 معلماً تميزوا في جميع المراحل في بادرة هي الأولى من نوعها في محافظة الريث.

رؤية محفزة

أكد وكيل الشؤون التعليمية بمجمع آل مشحنة التعليمي بالريث وصاحب المبادرة علي الريثي أن المبادرة المنفذة تنسجم مع رؤية وهوية المملكة 2030 مشيرا إلى أن إدارة المدرسة رسمت أبعاداً إيجابية لمواكبة تهيئة المدرسة لقاعات الاختبارات لتحقيق دلائل تربوية تحفيزية للمعلمين مضيفاً أن وضع أسماء المعلمين المتميزين تشجيع لهم ورفع مستوى التميز والمنافسة موضحاً أن ذلك يأتي وفاءً لهم وتم تسمية قاعاتها بأسمائهم كرسالة ولفتة لما بذلوا كل ما بوسعهم للتعليم ورسالته الساميه و النبيلة .

عودة الاختبارات

تعود اختبارات المرحلة المتوسطة والثانوية بالمملكة حضورياً بعد غياب عامين وأنهت إدارات التعليم بالمملكة جاهزيتها لاستقبال الطلاب، وتدريبهم على خوض الاختبارات وتهيئتهم نفسيا وتحفيزهم وتقديم الدعم والمساندة والاطلاع على سير الاستعدادات بالمدارس وتكليف المشرفين بزيارة المدارس،وسط استنفار أولياء الأمور لتجهيز أبنائهم والمذاكرة لهم للحصول على التفوق والتميز.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>