مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالتعليم

مجلس جامعة الجوف يعقد جلسته الثالثة للعام الجامعي 1443هـ

مجلس جامعة الجوف يعقد جلسته الثالثة للعام الجامعي 1443هـ
https://www.alshaamal.com/?p=178492
تم النشر في: 18 نوفمبر، 2021 5:02 م                                    
26624
0
الجوف
صحيفة الشمال الإلكترونية
الجوف

عقد مجلس جامعة الجوف جلسته الثالثة للعام الجامعي ١٤٤٣هـ، برئاسة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد بن عبد الله الشايع، وبحضور أعضاء المجلس والأمين العام لمجلس شؤون الجامعات الدكتور محمد الصالح.

وافتتح رئيس الجامعة الجلسة بتهنئة القيادة الرشيدة – أيدها الله – ؛بمناسبة ذكرى البيعة السابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مقاليد الحكم في المملكة العربية السعودية، مشيداً بما حققته المملكة من إنجازات وتقدم ونمو على كافة الأصعدة، كما قدم شكره لأعضاء المجلس المنتهية فترتهم، متمنياُ لهم التوفيق والنجاح.

وأوضح وكيل الجامعة للتطوير والجودة أمين المجلس الأستاذ الدكتور عبدالله بن خليفة السويكت، أن المجلس ناقش عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، كالموافقة على التقرير السنوي للجامعة عن العام الجامعي 1442هـ ـ، والموافقة على تحويل عدد من الوحدات البحثية إلى مراكز بحثية.

كما وافق المجلس على تعيين هيئة التحرير للمجلات العلمية بجامعة الجوف، والموافقة على منح الدرجة العلمية لعدد من طلاب وطالبات برامج الدراسات العليا، بالإضافة إلى الموافقة على عددٍ من الموضوعات الإدارية والأكاديمية التي اتخذ حيالها عددًا من القرارات.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>