مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالتعليم

جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تدشن مشروع تعزيز كفاءة البحوث والدراسات العلمية باللغة العربية

جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تدشن مشروع تعزيز كفاءة البحوث والدراسات العلمية باللغة العربية
https://www.alshaamal.com/?p=179064
تم النشر في: 23 نوفمبر، 2021 4:35 م                                    
32059
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

دشنت جامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل ممثلة بوكالة الدراسات العليا والبحث العلمي مشروع “تعزيز كفاءة البحوث والدراسات العلمية باللغة العربية في الجامعات السعودية” الذي يأتي ضمن مشاريع وزارة التعليم الوطنية .
بدورها أفادت عميدة كلية الآداب رئيسة المشروع د. مشاعل بنت علي العكلي أن المشروع يستند على ثلاثة محاور تتمثل في مراجعة وتطوير السياسات البحثية الحالية إلى جانب مراجعة كفاءة البحث العلمي إضافة إلى مراجعة تميز الباحث من ناحية التأهيل، التدريب، والتحفيز وذلك بدعم من معالي رئيس جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل أ.د. عبد الله بن محمد الربيش و على ضوء ذلك شكّل سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي المشرف على المشروع أ.د. فهد بن أحمد الحربي لجنة رئيسية للمشروع تترأسها سعادة عميدة كلية الآداب د. مشاعل بنت علي العكلي تنبثق منها ثلاثة لجان فرعية تعمل على إعداد وتنفيذ خطة تسهم في تحقيق الرؤى والتطلعات تماشيًا مع أهداف التنمية المستدامة ذات البعد التعليمي والاجتماعي وأهداف رؤية المملكة 2030 الاستراتيجية.
وأضافت الى أن الجامعة انتهت من بناء الأسس الاستراتيجية التي ستبنى عليها جميع السياسات والبرامج والمبادرات من خلال خطة محكمة يقودها أعضاء متخصصين من مختلف المجالات الإنسانية والاجتماعية، مؤكدةً أن الجامعة تستعد لإطلاق ملتقيات علمية يصاحبها العديد من حلقات النقاش وورش العمل إسهامًا برفع جودة أداء البحوث والدراسات العلمية باللغة العربية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>