مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 14 شوّال 1445هـ

الفجر
04:31 ص
الشروق
05:53 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
أخبارالتعليم

جستر جازانً يشارك مدارس طيبة النموذجية الاهلية (فكري) باليوم العالمي للطفل 2021م 

جستر جازانً يشارك مدارس طيبة النموذجية الاهلية (فكري) باليوم العالمي للطفل 2021م 
https://www.alshaamal.com/?p=179352
تم النشر في: 25 نوفمبر، 2021 4:29 م                                    
248529
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

استمرار لمشاركتها الاجتماعية بالمنطقة شاركت الجمعية السعودية للتربية الخاصة جستر جازان مساء اليوم الثلاثاء فعاليات يوم الطفل العالمي ٢٠٢١م،. وذلك بمشاركة مدارس طيبة النموذجية (فكري) باعتباره مناسبة عالمية يُحتفل بها في 20 تشرين الأول/نوفمبر من كل عام لتعزيز الترابط الدولي وإذكاء الوعي بين أطفال العالم وتحسين رفاههم. وتأريخ 20 تشرين الثاني/نوفمبر.

حيث تضمنت المشاركة بركن للجمعية استهدف التوعية بذوي الإعاقة وتعريف بالجمعية وادوارها. ورسمت الفرحة على وجوه الاطفال بتوزيع الهدايا
وشملت الحفل فقرات خطابية و ترفيهيه و توعوية.

حيث يأتي هذا النشاط تحقيقاً لرؤية ورسالة المدارس في إكتساب الطلاب المهارات الأكاديمية والشخصية والاجتماعية وحل المشكلات للخروج للحياة بقدرات منافسة .

وصرح المدير التنفيذي للجمعية السعودية للتربية الخاصة جستر فرع جازان  أ/ خالد محمد يحيى الشبيلي بأنهم يشاركون مدارس طبية النموذجية (فكري)بهذه الفعالية بركن ومرسم الأطفال وذلك لتعريفهم باليوم العالمي للطفل والتعريف بحقوق الاطفال من ذوي الإعاقة وحقوقهم في المجتمع.

وتعد مشاركة الجمعية تعزيزا لثقة الطفل بنفسه و معرفته مكانته في المجتمع. ولتحقيق هذا الهدف يتوجب الاهتمام بالروح الإبداعية لدى الأطفال و رعايتها و تنميتها، والتغلب على جوانب النقص في المعرفة و الخدمات المختلفة المقدمة للطفل، ووضع برامج للنهوض بالمؤسسات ذات العلاقة المباشرة  بالأطفال .

وقدم ” الشبيلي ” شكره أعضاء وعضوات الفرق التطوعية بالجمعية والدور الفعال الذي قامو ا به الذي أثمرت جهودهم بنجاح مشاركة الجمعية في الفعالية، إلى جانب المساهمة في تحسين نمو و تطور الطفل في المدرسة مع الاهتمام المستمر بالجانب الصحي في المدارس، ودراسة وضع الطفل و التعاون لتلبيةحاجاته الملحة. وتضمن التفعيل الذي تم تحت إشراف مديرة المدرسة  إقامة فقرات استقبال وتجهيز ركن يتضمن هدايا للأطفال في الصفوف الأولية و فعاليات تربوية للصفوف العليا و مسابقات.

وفي الختام قدم الشكر لمدارس طيبة النموذجية الاهلية (فكري) التي فعلت مع الجمعية الشراكة المجتمعية.في تفعيل المناسبات الوطنية والدولية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>