مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
الناس

بعد أن عصفت بها المشاكل إلى الطلاق

“تعارفوا للإرشاد الأسري ” يصلح خلافا زوجيا ويعيد بناء الأسرة

“تعارفوا للإرشاد الأسري ” يصلح خلافا زوجيا ويعيد بناء الأسرة
https://www.alshaamal.com/?p=180830
تم النشر في: 6 سبتمبر، 2022 4:21 ص                                    
56022
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

نجحت الأستاذة ابتسام الدرع المستشارة الأسرية في مركز تعارفوا للإرشاد الأسري وحدة المصالحة في المحافظة على استمرارية الحياة الأسرية بين زوجين نشأ بينهما خلاف عائلي شديد كاد أن يعصف ببناء هذه الأسرة بحدوث الانفصال بالطلاق والتفرقة بين الزوجين.
وفي التفاصيل تقول هذه الزوجة: “بعد حصول خلاف بيني وبين زوجي ووصولنا إلى طريق مسدود كاد يصل بنا إلى الطلاق ولكن بعد السؤال عن مستشار أسري تم اختيار مركز تعارفوا للإرشاد الأسري مع الإخصائية ابتسام الدرع وتم طرح المشكلة معها وبفضل الله ثم توجيهاتها في حل هذا الخلاف والتوصل إلى التفاهم فيما بيننا انتهت المشكله ولله الحمد وجزيل الشكر للمركز وخاصة الاخصائية (ابتسام الدرع) على تفهمها واستيعابها ونصحها لنا جزاها الله عنا خير الجزاء”.
من جانبها أوضحت المستشارة الأسرية الأستاذة ابتسام الدرع أن من أهم القضايا التي يتعامل معها الإرشاد الأسري موضوعات المشكلات الأسرية، مؤكدة أن هذا يحتاج إلى وقفة جادة للتعامل معها ومعالجة المشاكل من جذورها وهو ما يهدف له الإرشاد الأسري في مركز تعارفوا بما يعزز تفاهم الزوجين ويديم العلاقة بينهما على أواصر من المودة والرحمة ليقوموا بواجباتهم في الحياة.
وأشارت الدرع إلى سعي مركز تعارفوا الدائم إلى تطوير وسائل الخدمات الإرشادية التي يقدمها للمجتمع، حيث إن المركز متخصص في تقديم خدمات الإرشاد النفسي والاجتماعي والتربوي والأسري، ويقدم خدماته المتخصصة والمتميزة بناء على أسس علمية لتحقيق الريادة والتميز في مجال الخدمات الإرشادية النفسية والاجتماعية والأسرية في المملكة،من خلال فريق عمل من مستشاري ومستشارات المركز الذين يحملون مؤهلات علمية عالية في الخدمة الاجتماعية وعلم الاجتماع وعلم النفس وعلم التربية.
يذكر أن مركز تعارفوا للإرشاد الأسري حقق خلال فترة تأسيسه منذ انطلاقته من أكثر من عامين العديد من المنجزات والمبادرات والبرامج والمشاركات التي ساهم من خلالها مركز تعارفوا في تحقيق شعاره “جودة الحياة في أسرة سعيدة”،ورفع مستوى جودة الحياة بالنسبة للأسر السعودية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>