مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
أخبارالمناطق

منها مركز عواد الرضيمان للغسيل الكلوي ومشروع تأهيل مبنى المحافظة

أمير منطقة حائل يُدشّن يوم غداً عدداً من المشاريع الصحية والتنموية بـ”الحائط” .. والأهالي يكشفون عن أمالهم وتطلعاتهم لدعم المحافظة

أمير منطقة حائل يُدشّن يوم غداً عدداً من المشاريع الصحية والتنموية بـ”الحائط” .. والأهالي يكشفون عن أمالهم وتطلعاتهم لدعم المحافظة
https://www.alshaamal.com/?p=181239
تم النشر في: 18 سبتمبر، 2022 3:20 م                                    
54133
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

يُدشّن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل يوم غدٍ الاثنين 23/2/1444هـ عدداً من المشاريع الصحية والتنموية بمحافظة الحائط ومن ابرزها افتتاح مركز عواد الرضيمان للغسيل الكلوي ومشروع تأهيل مبنى المحافظة ومبنى المركز الحضاري وعدداً من المشاريع البلدية فيما يخص السفلتة والإنارة بالإضافة إلى تدشين مهرجان فدك التنموي بالقرية الأثرية .

من جهتهم رحب محافظ الحائط وأهالي المحافظة وقراها بزيارة سموه الكريم معربين عن سعادتهم بمقدم سموه وصحبه الكرام وبهذه الزيارة الكريمة التي تحمل حقبة من المشاريع التنموية والصحية للمحافظة وسكانها ضمن ماتوليه القيادة الرشيدة من دعم متواصل لتنمية المحافظات وتوفير سبل الراحة لكل مواطن ومقيم .

وقال الأهالي وفقاً لـ”صحيفة أضواء الوطن” : إن جولة سموه الكريم تترجم اهتمام سموه بالوقوف عن كثب على الخدمات المقدمة للمواطنين وتلمس احتياجاتهم وتذليل المعوقات إن وجدت .

وأكد الأهالي أن محافظة الحائط بماضيها التليد وحاضرها السعيد نالت نصيباً وافر من الدعم والاهتمام المتواصل من سموه الكريم باعتبارها أكبر محافظة بالمنطقة من حيث التعداد السكاني والعمراني والقرى المحيطة بالمحافظة والتي تقدر بـ”350″قرية وهجرة يقطنها أكثر من 180.000 نسمة بالإضافة إلى موقعها الاستراتيجي بين منطقتي حائل والمدينة المنور ة بالإضافة إلى مقوماتها السياحية والأثرية.

وأعرب الأهالي عن آمالهم وتطلعاتهم لدعم المحافظة واكتمال منظومة الخدمات لتواكب النهضة التنموية لمملكتنا الغالية تزامناً مع ماتشهده المحافظة من نمو متزايد للسكان والحركة العمرانية من خلال إيجاد وتوفير الخدمات التالية:

مكتب للأحوال المدنية
مكتب للجوازات
مكتب للنيابة العامة
مركز تأهيل شامل
مكتب للاتصالات
مكتب لخدمات الكهرباء

وعن المشاريع المتعثرة التي سبق ترسيتها ناشد الأهالي سموه الكريم بتشكيل لجنة لمتابعة أسباب تعثر المشاريع المعتمدة ومنها :

مشروع مبنى فرع الجامعة
مشروع مستشفى جنوب حائل بقرية العرادية
مشروع المياه الشامل لمراكز وقرى المحافظة
وصلة طريق الحائط – خيبر بالقرب من ارأس الأبيض
تعثر خدمات الاتصال والبيانات في العديد من قرى المحافظة وضعف خدمات الاتصالات ودعم المحافظة وقراها في ابراج جوال إضافية بالإضافة إلى أهمية دعم المحافظة بخدمات الفايبر عالي السرعة لمواكبة معطيات التقنية .
دعم مشاريع البلدية فيما يخص نزع الملكية على امتداد طريق الملك عبدالعزيز لفك الاختناقات المرورية وتسهيل حركة السير .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>