مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
الناس

“لم تتوقف مسيرة الخير والنماء منذ ذلك اليوم” .. رجل الأعمال فهد بن حمود بن مشخص يهنئ خادم الحرمين وولي العهد بمناسبة اليوم الوطني ( 92 )

“لم تتوقف مسيرة الخير والنماء منذ ذلك اليوم” .. رجل الأعمال فهد بن حمود بن مشخص يهنئ خادم الحرمين وولي العهد بمناسبة اليوم الوطني ( 92 )
https://www.alshaamal.com/?p=181864
تم النشر في: 23 سبتمبر، 2022 10:21 ص                                    
65893
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

رفع رجل الأعمال فهد بن حمود بن مشخص ، التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين، وصاحب السمو الملكي سمو الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله – وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل ، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل بمناسبة اليوم الوطني الـ 92 للمملكة .

وقال بن مشخص : إن الشعب السعودي ينتظر بشغف ذكرى اليوم الوطني من كل عام ، وذلك لارتباط هذا اليوم بمناسبة وطنية تاريخية عزيزة على القلوب، وهي تأسيس الدولة السعودية وتوحيد أرجاء الوطن على يد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن ـ رحمه الله ، وإرساء دعائمه تحت راية التوحيد ، ولم تتوقف مسيرة الخير والنماء منذ ذلك اليوم، حيث تعاقب أبناؤه البررة من بعده لإكمال هذه المسيرة الغراء والنهوض بهذا الكيان الراسخ في جميع المجالات، وفي كافة الميادين وعلى جميع الأصعدة، إلى أن أضحت المملكة في عهدنا الميمون ضمن مصاف الدولة المتقدمة ، وتباهي بإنجازاتها كبرى دول العالم .

وأضاف: إن من غير المستغرب أن يستذكر الشعب السعودي المكتسبات والمنجزات في اليوم الوطني تلك المناسبة الراسخة في الوجدان ، والتي تذكرنا بالتضحيات والجهود التي صاحبت توحيد هذه البلاد المباركة. وصور وملاحم ذلك التاريخ المجيد، ولا غرابة أيضا أن يفخر المواطنين بهذا الوطن المعطاء، والالتفاف حول قيادتهم الرشيدة، في ظل ما يحظى به المواطن السعودي من رعاية واهتمام من قبل القيادة الحكيمة الذين سخروا كافة الإمكانات لينعم المواطن بالعيش الرغيد والأمن والأمان والاستقرار .

وأشار: أن ارتباط الرؤية الوطنية 2030 بتلك الإنجازات العظيمة التي تحققت للوطن والمواطن والتي جاءت أهدافها منسجمة مع تطلعات الشعب السعودي، وأهدافه وطموحاته، ولتحقيق التنمية المستدامة بما يضمن حياة كريمة لأبناء هذا الجيل وجيل المستقبل..

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>