مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالتعليم

القوات الخاصة لأمن الطرق تشارك أبناء الوطن احتفالهم باليوم الوطني الثاني والتسعون

القوات الخاصة لأمن الطرق تشارك أبناء الوطن احتفالهم باليوم الوطني الثاني والتسعون
https://www.alshaamal.com/?p=181969
تم النشر في: 23 سبتمبر، 2022 5:38 م                                    
29055
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

شاركت القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة جازان بكافة منسوبيها فرحة أبناء المنطقة بيوم الوطن مسخرةً جل إمكانياتها لخدمة هذا البلد المعطاء.

بدوره قدم العقيد عبدالله بن أحمد العقيبي قائد القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة جازان التهنئة لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والاسرة المالكة وكافة أبناء الوطن بهذه المناسبة العظيمة والعزيزة على قلب كل مواطن مؤكداً في نفس الوقت أنه تم العمل على تسخير كافة الجهود بما يضمن القيام بالعمل على اكمل وجه .

فيما أثنى مساعد قائد القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة جازان المقدم سعد بن سالم القحطاني على دور المواطنين ودرجة الوعي التي يتمتعون بها خاصة في ظل هذه الظروف الراهنة التي تعيشها البلاد والمنطقة على وجه الخصوص راجياً من الله التقدم والازدهار لهذا الوطن.

وقد شارك الرائد محمد بن علي الشهراني قائد دوريات أمن طريق الساحلي الأفراد ميدانياً مقدماً الشكر الجزيل لهم لما قاموا ويقومون به من خدمة لهذا البلد الذي مهما قدمنا له لن نوفيه حقه مؤكداً وشاكراً على الدعم اللامحدود من قبل القادة والمسؤولين في هذا الوطن .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>