مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالتعليم

28 مشرفاً جديداً في دورة المشرفين الجدد بتعليم مكة

28 مشرفاً جديداً في دورة المشرفين الجدد بتعليم مكة
https://www.alshaamal.com/?p=182688
تم النشر في: 27 سبتمبر، 2022 9:40 ص                                    
43749
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

تُنفذ الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلة في إدارة الإشراف التربوي وبمشاركة إدارة التدريب والابتعاث برنامج المشرفين التربويين الجدد المكلفين بالإشراف التربوي لعام 1444 هـ الذي يصل عددهم إلى 28 مشرفاً .

وقد دشن البرنامج المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الدكتور أحمد بن محمد الزائدي بمسرح بيت الطالب بحضور مدير الإشراف التربوي الأستاذ فائز النفاعي.

وأكد ‏الدكتور الزائدي خلال كلمته على أهمية تطوير العمل التربوي والرقي به منوهاً أن ذلك لن يأتي الا بمشرفين مميزين لهم بصمتهم من خلال ماينقلونه للميدان من خبرات ورؤى تُسهم في رقي العملية التربوية ؛ حاثاً خلالها على تشجيع روح المبادرة ورفع المعنويات في الميدان التربوي متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العملية الجديدة .

هذا ويستمر البرنامج لمدة اسبوعين يناقش فيه نُخبة من المشرفين التربويين ذوي الخبرة الطويلة في مجال التدريب من إدارتي الإشراف التربوي وإدارة التدريب والابتعاث عدة محاور حيث تتضمن مفهوم الإشراف التربوي والقيادة التربوية وإدارة الاجتماعات وورش العمل والتقويم التربوي ومهارات التعليم والتدريب عن بعد والزيارة والملاحظة الصفية ومهارات التدريب التربوي كما تختتم الدورة بموضوع الكفايات الإشرافية الرقمية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>