مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالمناطق

نائب أمير منطقة حائل يرعى توقيع اتفاقية تعاون بين مجلس شباب المنطقة و شركة “هنقرستيشن المحدودة”

نائب أمير منطقة حائل يرعى توقيع اتفاقية تعاون بين مجلس شباب المنطقة و شركة “هنقرستيشن المحدودة”
https://www.alshaamal.com/?p=183000
تم النشر في: 28 سبتمبر، 2022 4:16 م                                    
49586
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل نائب رئيس مجلس شباب المنطقة، بالإمارة اليوم، توقيع اتفاقية تعاون بين مجلس شباب منطقة حائل و شركة “هنقرستيشن المحدودة”, بحضور أمين عام مجلس شباب المنطقة الدكتور جمال الرويضي, والرئيس التنفيذي للشركة أسعد نعمان.
وتهدف الاتفاقية إلى خدمة المجتمع والإسهام في توفير فرص التدريب والعمل وتلبية تطلعات وتوجيهات القيادة الرشيدة – حفظها الله – لتحقيق رؤية المملكة 2030، إضافة إلى تبادل الخبرات الاستشارية، وإقامة ورش العمل وبرامج التدريب المشترك لتطوير مهارات شباب وفتيات المنطقة.
وأوضح نعمان أن الشركة تواصل أعمالها الداعمة لشباب وفتيات الوطن بتقديم المعارف وتعليم المهارات والتدريب على التقنيات، بما يرفع من مستوى خبراتهم العملية لدخولهم في سوق العمل.
من جهته بين الدكتور الرويضي أن توقيع مذكرة التعاون يأتي تأكيداً للدور الذي يقوم به مجلس شباب منطقة حائل في الإسهام بتأهيل الشباب والفتيات وإكسابهم أهم المعارف والمهارات تحقيقاً لمستهدفات رؤية المملكة 2030م.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>