مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
محليات

معالي النائب العام يرفع التهنئة إلى سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بمناسبة توليه رئاسة مجلس الوزراء

معالي النائب العام يرفع التهنئة إلى سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بمناسبة توليه رئاسة مجلس الوزراء
https://www.alshaamal.com/?p=183027
تم النشر في: 28 سبتمبر، 2022 6:38 م                                    
59304
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

رفع معالي النائب العام عضو هيئة كبار العلماء الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، التهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظه الله -، بمناسبة استمرار الثقة الملكية بصدور الأمر الملكي الكريم بتوليته رئاسة مجلس الوزراء.
وقال النائب العام أن سمو ولي العهد يحظى بقدرات وإمكانيات واسعة بوأت لسموه الكريم تولي مناصب عديدة وفقاً لتطلعات خادم الحرمين الشريفين-حفظه الله- ومنها ما يمتلكه سموه من مهارة عالية في تنظيم العمل المؤسسي وفق خطط واستراتيجيات دقيقة وفي ضوء منهجية التوازن والتناغم على الأصعدة كافة، وقدرته الفائقة على إيجاد مرجعية للعمل الإداري المُتقن والمُحكم.

وأضاف المعجب: أن سموه الكريم أسس مدرسة إدرية في التعاطي مع العمل الحكومي، ترتكز على صنع المستحيل لمصلحة الوطن والمواطن وتجاوز العقبات كافة، قوامها العمل الاحترافي ورفعة المخرجات وشموخ الأداء، نهجها تحقيق المستهدفات ونبل الغايات والوصول إلى النتائج بأسهل الطرق، مهاراتها نظرته الثاقبة وسمو همته، أدواتها عمق حنكته وبعد حكمته.
وأردف النائب العام: بأن سموه الكريم انتهل أساسيات العمل الوزاري والأداء الحكومي من مدرسة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله التي امتازت بوضع مرجعية عملية لكافة إجراءتها، وتمتعت بالحصافة والرشد في قرارتها، وحظت بتحقيق سبل العدالة والإنصاف في أدبياتها والشفافية والوضوح في معانيها ومضامينها.
وسأل معاليه في ختام تصريحه المولى العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وأن يديم على هذا الوطن المبارك أمنه وأمانه واستقراره

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>