مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 1 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:16 ص
الشروق
05:41 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:44 م
المغرب
06:55 م
العشاء
08:25 م
تهاني

وصحيفة الشمال تبارك له وتتمنى للعريس حياة سعيدة بالرفاء والبنين

بحضور رؤساء المراكز والمشائخ وعدد من الشعراء البارزين .. الشاعر “مسند خلف الرشيدي” يحتفل بزفاف نجله “خلف” في قاعة فرحة عمر بمحافظة خيبر

بحضور رؤساء المراكز والمشائخ وعدد من الشعراء البارزين .. الشاعر “مسند خلف  الرشيدي” يحتفل بزفاف نجله “خلف” في قاعة فرحة عمر بمحافظة خيبر
https://www.alshaamal.com/?p=183183
تم النشر في: 29 سبتمبر، 2022 9:35 م                                    
90931
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

في ليلة من اليالي الملاح والأنس والسرور محملة بمزيج من الافراح والعود والبخور أحتفل الشاعر مسند خلف الرشيدي بزواج أبنه  (“خلف “) ، بقاعة فرحة عمر ، وذلك في محافظة خيبر بمنطقة المدينة المنورة.

وقد حضر العديد من رؤساء المراكز والمشائخ والأصدقاء كما حضر الحفل رموز من شعراء المحاورة والنظم، وقد احيو الليلة بنغم ونظم من القصائد الشعرية التي أطفت على الحفل مزيج من الزهو والفرح، حيث قدم الحفل الاعلامي المميز غانم الويفي.

وبدأ الحفل بكلمة الشاعر “مسند بن خلف الرشيدي” رحب فيها بالحضور وقال : أرحب بكم في هذه الليلة التي احتفل فيها بزفاف نجلي وأشكر كل من لبى دعوتي وحضر مبارك ومهنئ أيضاً اشكر رؤساء المراكز والمشائخ والاصدقاء ، والشعراء والإعلاميين والأدباء الذين شاركوني فرحتي والقوا قصائدهم وأمتعونا بها في هذه الليلة.

كما هنأ المشائخ ورؤساء المراكز عبر صحيفة الشمال الإلكترونية والد العريس الشاعر “مسند خلف الرشيدي” بهذه المناسبة السعيدة.

وشكر الحضور الشاعر مسند الرشيدي على حسن استقباله وحفاوته بهم وقالو : نحن نهنئ والد العريس ونبارك له زفاف نجله ” خلف” ونتمنى له الرفاء والبنين.

بدورها قدمت صحيفة الشمال الإلكترونية بكافة طاقمها تهنئه للعريس ووالده متمنين له حياة سعيدة.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>