مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
محليات

تعليم الجوف تنهي استعدادها لاستقبال ضيوف مهرجان التعليم للتربية الكشفية

تعليم الجوف تنهي استعدادها لاستقبال ضيوف مهرجان التعليم للتربية الكشفية
https://www.alshaamal.com/?p=18372
تم النشر في: 27 أكتوبر، 2018 3:30 م                                    
19704
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

اكملت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف استعدادها لعرسها الكشفي “مهرجان التعليم للتربية الكشفية” لمرحلة الفتيان ، و الذي تستضيفه منطقة الجوف لانطلاق للفترة من 19 -23 /2 / 1440هـ بمشاركة 150 كشاف يمثلون 30 إدارة تعليمية ، و سوف يستقبل مركز الأمير عبد الإله الحضاري فعاليات المهرجان و الذي يشتمل على العديد من المسابقات الكشفية و البرامج الترفيهية و الزيارات الميدانية.
هذا و شكلت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثلةً بقسم النشاط الكشفي عددًا من اللجان العاملة و المساندة و توفير جميع مقومات النجاح .
من جانبه أوضح مدير إدارة النشاط الطلابي بالإدارة الأستاذ خالد بن عبيد الله القنيفذ بأن الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف بذلت كافة الجهود ، و عززت من طاقتها ، مؤكدًا حرص و متابعة سعادة المدير العام للتعليم بالمنطقة الدكتور سعيد بن عبد الله الغامدي وقوفه شخصيًا على أرض الحدث و رصده للملاحظات و الصعوبات التي واجهت اللجان في الميدان ، وحثّ الغامدي الجميع على بذل المزيد من الجهد للمساهمة في إنجاح برامج هذا المهرجان ، مبديًا سعادته بما شاهده من عمل دؤوب من تلك اللجان ، و مقدمًا شكره و تقديره للجميع .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>