مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
أخبارالمناطق

رئيس مركز العالية يدشن برنامج (جمعية رواد للعيادات المتنقلة بحديقة العالية)

رئيس مركز العالية يدشن برنامج (جمعية رواد للعيادات المتنقلة بحديقة العالية)
https://www.alshaamal.com/?p=184117
تم النشر في: 4 أكتوبر، 2022 10:29 م                                    
143923
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

دشن سعادة رئيس مركز العالية الأستاذ عيسى بن عبده العقيلي مساء اليوم الثلاثاء
بحديقة البلدية بالعالية برنامج جمعية رواد للعمل التطوعي بجازان”رواد للعيادات المتنقلة”، يرافقه شيخ شمل السادة والدهناء وتوابعها الشيخ غالب النعمي والشيخ محمد بن علي البهلول شيخ السادة الخرش بالعالية وعدد من المشايخ والاعيان
وعدد من المتطوعين من الأطباء والإعلامين والإعلاميات.

وقدم الاستاذ ابراهيم بن محمد جبران رئيس فريق سواعد الخير التطوعي بالعالية شرحًا موجزًا عن المبادرة وعن العيادات المتنقلة التي تهدف للوصول للتجمعات السكانية البعيدة عن المنشآت الصحية وتقوم بخدمة الكشف على الأمراض المزمنة وتشمل الخدمات النوعية والاستشارات الطبية والخدمات العلاجية ومعرفة مدى الإحتياجات الاولية لتلك القرى ، مقدمًا شكره لكل من ساهم في إنجاح هذه المبادرة.

وقد أثنى رئيس المركز الاستاذ العقيلي
على هذه المبادرة وعلى ما تقدمه جمعية رواد للعمل التطوعي بجازان بالشراكة مع صحة جازان من خدمات صحية مميزة ، منوهاً في هذا الصدد بمسيرة التقدم والرقي في ظل ما توليه القيادة من اهتمام بالغ في صحة المجتمع.
وفي الختام تم تكريم سعادة رئيس المركز “العقيلي “بدرع تذكاري مقدم من قبل جمعية رواد العمل التطوعي بجازان وتكريم رئيس مركز شرطة العالية بدرع تذكاري.
وتأتي المبادرة بالشراكة مع برنامج العيادات المتنقلة ومراكز الطبابة بصحة جازان والتطوع الصحي و بالتعاون بلدية مركز العالية وبدعم من منصة إحسان الخيرية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>