مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 27 شوّال 1445هـ

الفجر
04:19 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالتعليم

تعليم جدة تشارك في معرض الشرق الأوسط الثالث للتعليم والتدريب

تعليم جدة تشارك في معرض الشرق الأوسط الثالث للتعليم والتدريب
https://www.alshaamal.com/?p=184447
تم النشر في: 6 أكتوبر، 2022 2:45 م                                    
111597
0
غيداء الغامدي
صحيفة الشمال الإلكترونية
غيداء الغامدي

شاركت إدارة تعليم جدة في معرض الشرق الأوسط الثالث للتعليم والتدريب، الذي أقيم في مركز جدة للمنتديات والفعاليات.

وإنطلق المنتدى يوم الثلاثاء الماضي حيث ضم جناح الإدارة فعاليات ومشاركات نفذتها 25 جهة تابعة للإدارة العامة في أركان المنصة الرئيسية والقاعات التدريبية وأرض الفعاليات.

وفي ذات السياق أوضح مراسل قناة الإخبارية أن معرض الشرق الأوسط الثالث للتعليم والتدريب يشارك فيه على سبيل المثال الولايات المتحدة الامريكية بأكثر من 26 جامعة في هذا المعرض وتقدم جميع الخدمات التي يمكن منها الاستفادة للطلبة والطالبات الراغبين في في الالتحاق بالجامعات وتقدم لهم كافة المعلومات.

وأضاف: أيضاً جمهورية مصر العربية تشارك بأكثر من 5 جامعات ويشارك أيضاً كندا وسويسرا وتركيا دول الخليج العربي منها البحرين والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والأردن بالإضافة إلى الجامعات السعودية المشاركة والكليات الخاصة الجامعات الخاصة التي تشارك بهذا المعرض وهذا المعرض يعتبر نواة حقيقة للإطلاع ولمعرفة التخصصات اللازمة الذي يمكن للطالب الالتحاق بها وهناك أيضاً هناك جناح خاص لإدارة التعليم بجدة يقدم عروض خاصة لجميع المدارس ولنماذج البناء الحديثة وأيضاً يقدم معلومات كافية عن القطاع العام والقطاع الخاص.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>