مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
محليات

متحدث “الأرصاد”: التحليلات المتداولة عن أمطار غير مسبوقة منذ 20 عاماً تهدف للتكسب الإعلامي (فيديو)

متحدث “الأرصاد”: التحليلات المتداولة عن أمطار غير مسبوقة منذ 20 عاماً تهدف للتكسب الإعلامي (فيديو)
https://www.alshaamal.com/?p=18468
تم النشر في: 28 أكتوبر، 2018 8:54 ص                                    
58137
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أكد المتحدث الرسمي للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة حسين القحطاني، أن ما يتم تداوله من تحليلات جوية مغلوطة بأن مناطق المملكة ستشهد هطول أمطار لم يسبق لها مثيل منذ 20 عاماً، ما هي إلا مزايدات إعلامية من أجل التكسب والشهرة.

وأوضح القحطاني في مداخلة له ببرنامج “يا هلا” على قناة “روتانا خليجية”، أن هؤلاء الأشخاص يحاولون التكسب الإعلامي على ضوء الظواهر الجوية، مضيفاً أنك إذا سألت أحداً منهم، سيقول لك بأن الهدف مما يفعله هو توعية المجتمع.

وأشار إلى أن لا يمكن لشخص أن يقدم معلومة بأن هذه الحالة لم تحدث منذ 20 عاماً وليس لديه سجلات مناخية تثبت صحة معلوماته، مؤكداً أن المنشأة الوحيدة التي يمكنها قول ذلك هي هيئة الأرصاد، التي تمتلك سجلات مناخية لخمسين عاماً للمملكة، ولا يوجد شخص يمتلك هذه السجلات.

وأضاف القحطاني أنه لا يستطيع نفي أو إثبات صحة هذه الادعاءات حتى يتم معرفة مستوى هذه الحالة على الأرض، ولكن ما يحدث من بعض الأشخاص عبارة عن مزايدة بهدف كسب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>