مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
محليات

إعادة تشكيل هيئة تحرير المجلة السعودية لأمراض وزرع الكلى

إعادة تشكيل هيئة تحرير المجلة السعودية لأمراض وزرع الكلى
https://www.alshaamal.com/?p=184805
تم النشر في: 9 أكتوبر، 2022 8:38 م                                    
35096
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

صدر قرار مدير عام المركز السعودي لزراعة الأعضاء بتعيين البروفيسور تيج ك. ماتو رئيساً لتحرير المجلة السعودية لأمراض وزرع الكلى.
ويعد البروفيسور ماتو من الخبراء المميزين في مجال أمراض وزراعة الكلى والتحرير الإعلامي للأبحاث العلمية فهو أستاذ طب الأطفال (أمراض الكلى) والمسالك البولية ونائب رئيس قسم طب الأطفال في كلية الطب بجامعة ولاية واين في ديترويت، ميشيغان بالولايات المتحدة الأمريكية كما يشغل منصب رئيس تحرير المجلة العالمية لأمراض الكلى.
وبفضل خبرته الواسعة في المجال الطبي والبحوث والدراسات في مجال أمراض وزراعة الكلى فإن المركز يتطلع لمساهمته في تطوير المجلة السعودية لأمراض وزرع الكلى والتي تتميز في الوطن العربي بكونها مجلة علمية تخصصية تعنى بتقديم أبحاث ودراسات أصيلة صادرة من المملكة العربية السعودية والبلدان العربية بالإضافة إلى أبحاث ودراسات الأطباء من دول العالم المختلفة.

كما تعنى المجلة بنشر إحصائيات برامج التبرع بالأعضاء وزراعتها في المملكة العربية السعودية، والجدير بالذكر بأن المجلة لديها الاعتراف من المكتبة الأمريكية MEDLINE للترقيم الدولي كما تتوفر كافة محتويات المجلة السعودية لأمراض وزرع الكلى على شبكة الإنترنت مع إمكانية إجراء بحث شامل حسب الموضوع والكتاب والسنة… إلخ من خلال الرابط التالي:

WWW.SJKDT.ORG

 

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>