مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

في جولة شملت زيارة مكتب إدارة مشاريع جدة وجمعية أصدقاء المجتمع

البدير يلتقي أمين جدة ويتفقد عدداً من المشاريع السكنية قبل تسليمها

البدير يلتقي أمين جدة ويتفقد عدداً من المشاريع السكنية قبل تسليمها
https://www.alshaamal.com/?p=184845
تم النشر في: 9 أكتوبر، 2022 8:46 م                                    
66993
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

التقى معالي نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان المهندس عبدالله بن محمد البدير، اليوم، معالي أمين محافظة جدة الأستاذ صالح بن علي التركي وعدداً من مسؤولي الأمانة، وذلك خلال جولته في منطقة مكة المكرمة لزيارة عدد من المشاريع السكنية والمواقع الإنشائية في مكة المكرمة وجدة.
وناقش البدير خلال اجتماعه في أمانة جدة عدداً من المواضيع، يأتي من أبرزها عشوائيات جدة والفرص الاستثمارية في المحافظة، بالإضافة إلى القطاع الثالث والمشاركة المجتمعية، كما اجتمع معاليه في مقر الأمانة مع ممثلي الجمعيات الإسكانية الخيرية بجدة.
وشملت الجولة مكتب إدارة مشاريع محافظة جدة، حيث استمع إلى شرح مفصل عن أبرز المشاريع التي تنتظرها المحافظة، بالإضافة تعزيز سبل التعاون بين المكتب والوزارة، أعقبها زيارة لمعاليه والوفد المرافق إلى شركة وسط جدة للتطوير.
كما تفقد معالي النائب عدداً من المشاريع السكنية، حيث زار ضاحية الجوهرة التي تضم أربعة مشاريع (فينان، بوفارديا ستي، الجوهرة ريزدنس، وبيلار)، ووقف على جاهزية المشاريع قبل تسليمها للمواطنين، كما اطلع معاليه على عدد من الوحدات السكنية المخصصة لمستفيدي الاسكان التنموي.
وتحتضن محافظة جدة 24 مشروعاً سكنياً بالشراكة بين “سكني” والقطاع الخاص، بإجمالي مساحات تتجاوز 7 ملايين م2، توفر مختلف الخيارات والحلول السكنية المتنوعة التي تلائم جميع الشرائح ضمن إجراءات سهلة وميسّرة، مع مراعاة تنوّع الرغبات والقدرات والالتزام بالحفاظ على الجودة والسعر المناسب، إضافة إلى المرافق والخدمات اللازمة لتوفير أسلوب حياة عصري ومتكامل.
ونوّه معاليه إلى أن تملّك الأسر السعودية للمساكن أولوية في ظل الاهتمام بقطاع الإسكان والدعم غير المحدود من قبل خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ما أسهم في تحقيق إنجازات غير مسبوقة على مستوى قطاع الإسكان، مؤكداً استمرار البرنامج بالشراكة مع المطوّرين العقاريين في ضخ المشاريع السكنية المتكاملة، إلى جانب الخيارات السكنية الأخرى.
واختتم البدير جولته اليوم بزيارة إلى مغسلة إكرام الموتى (جمعية أصدقاء المجتمع) ومركز سكني الشامل بجدة، كما سيفتتح معاليه غداً الإثنين معرض ريستاتكس جدة العقاري بمشاركة أكثر من 40 جهة تنوّعت بين شركات تطوير عقاري وإسكاني وجهات تمويل، ويقام المعرض في مركز جدة للمنتديات والفعاليات خلال الفترة من 10 – 13 من شهر أكتوبر الجاري.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>