مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

10 جهات تشارك في معرض اليوم العالمي للصحة النفسية بمجمع إرادة بالرياض

10 جهات تشارك في معرض اليوم العالمي للصحة النفسية بمجمع إرادة بالرياض
https://www.alshaamal.com/?p=184881
تم النشر في: 10 أكتوبر، 2022 1:25 م                                    
72104
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

افتتح المدير التنفيذي للمجمع الدكتور محمد بن مشعوف القحطاني المعرض التوعوي والتثقيفي الذي نظمه المجمع بمشاركة 10 جهات من داخل وخارج المجمع، وتسليط الضوء على الخدمات التي تقدمها ودورها في تعزيز الصحة النفسية.
وجاءت إقامة المعرض ضمن جملة من الفعاليات التي ينظمها المجمع بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية 2022 والذي يقام تحت شعار “الصحة النفسية والرفاهية للجميع”، وتشمل نشاطاً علمياً يتضمن 6 محاضرات عبر الاتصال المرئي معتمدة من هيئة التخصصات الصحية بواقع 6 ساعات تعليم مستمر، إضافة لمبادرات تطوعية ينفذها المجمع بالتعاون مع عدد من الجهات الخارجية والفرق التطوعية وتستهدف المستفيدين من خدمات المجمع وجميع أفراد المجتمع.
كما تتضمن الفعاليات رسائل توعوية وتثقيفية عن الصحة النفسية وكيفية الوقاية من الاضطرابات النفسية وطرق التعامل مع الإصابة بها، وإقامة أركان استشارية وإرشادية نفسية واجتماعية ومحاضرات توعوية وتثقيفية يقدمها نخبة من المختصين داخل وخارج المجمع.
وقال الدكتور محمد القحطاني إن تنظيم هذه الفعاليات يأتي في إطار جهود المجمع لتفعيل الأيام الصحية العالمية وخاصة تلك التي تتناسق مع الخدمات التي يقدمها، مؤكدا حرص المختصين في المجمع على تقديم المعلومات الصحية السليمة التي تهدف لزيادة وعي المجتمع وتثقيفه بالمشاكل الصحية التي قد يتعرض لها، وكذلك تبادل الخبرات والاستفادة من كل جديد في مجال التخصص بما يهدف لزيادة فعالية البرامج التي يقدمها.
وأشار إلى أن المجمع يفخر بجملة من الشراكات المجتمعية مع عدد من المؤسسات العامة والخاصة والتي تعمل في مجال تعزيز الصحة النفسة، ومجال التصدي لمشكلة المخدرات والإدمان عليها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>