مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
محليات

بالأسماء.. “الخدمة المدنية” تعلن ترشح 835 متقدماً ومتقدمة إلى الوظائف الإدارية

بالأسماء.. “الخدمة المدنية” تعلن ترشح 835 متقدماً ومتقدمة إلى الوظائف الإدارية
https://www.alshaamal.com/?p=18492
تم النشر في: 28 أكتوبر، 2018 3:23 م                                    
23018
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

دعت وزارة الخدمة المدنية اليوم الأحد، 835 متقدماً ومتقدمة إلى الوظائف الإدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام، إلى مراجعة أي من فروع الوزارة أو مكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة لاستكمال إجراءات ترشحهم.

وأوضحت الوزارة أن 749 مواطناً و86 مواطنة من المتقدمين والمتقدمات عليهم المراجعة، بداية من يوم غدٍ الإثنين (20/02/ 1440هـ)، حتى يوم الخميس المقبل (30/ 2/ 1440هـ)، وذلك لاستكمال إجراءات ترشحهم وتوجيههم للجهات الحكومية لمباشرة مهام وظائفهم.

وطالبت الوزارة المتقدمين باصطحاب الوثائق التالية: الهوية الوطنية ونسخه منها، وأصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، ومعادلة الشهادة العلمية الصادرة من وزارة التعليم لخريجي المؤسسات التعليمية من خارج المملكة ونسخه من كشف الدرجات، إضافةً إلى مفاتيح المعدل، وما يثبت اجتياز الاختبار الشامل لخريجي المعاهد الأهلية.

وبينت أن المعلنة أسماؤهم تمت مفاضلتهم حسب ما ورد في الإعلان والأفضلية لغير التربويين ثم التربويين، وذلك بناءً على عناصر المفاضلة والمتمثلة في المؤهل العلمي، المعدل في المؤهل العلمي، الاختبار المهني “تقييم1 / رجال” لدرجة البكالوريوس، أقدمية التخرج، ثم الرغبات المكانية.

ولفتت إلى أنه في حال تساوي نقاط المتقدمين فيتم النظر إلى تاريخ التخرج الأقدم وفي حال تساويها ينظر بعد ذلك إلى المعدل الأعلى وفي حال تساويها ينظر بعد ذلك تاريخ الميلاد بحيث يؤخذ بأحقية الأكبر سناً.

وأكدت وزارة الخدمة المدنية أن من لم يحضر لاستكمال إجراءات ترشحه خلال فترة الترشح، سيعد ذلك عدولاً منه عن رغبته في التوظيف.

أسماء المدعوين رجال

أسماء المدعوين نساء

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>