مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالتعليم

بالتعاون مع الشركة الوطنية للرعاية الطبية " رعاية "

اختتام ملتقى خريجين التخصصات الصحية بجامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل

اختتام ملتقى خريجين التخصصات الصحية بجامعة الامام عبد الرحمن بن فيصل
https://www.alshaamal.com/?p=185068
تم النشر في: 11 أكتوبر، 2022 2:21 م                                    
56562
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

اختتم في جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ملتقى خريجي التخصصات الصحية الذي ينظمه مركز الخريجين والتنمية المهنية بالتعاون مع ادارة العلاقات العامة والاعلام بالجامعة وبالشراكة مع الشركة الوطنية للرعاية الطبية ” رعاية ” والذي يهدف الى إيجاد فرص وظيفية من خريجي الجامعة للتخصصات الصحية .
وذكرت مديرة مركز الخريجين والتنمية المهنية الدكتورة أماني البحر بان الملتقى هو امتداد لملتقيات سابقة نفذها المركز والذي يساهم في مساعدة خريج الجامعة لإيجاد فرص وظيفية في مجال تخصص المتقدم حيث تقدم الى الملتقى قرابة ( 800 متقدم ومتقدمة ) حيث تجرى لهم المقابلات الشخصية ويتم فرزهم ثم توظيفهم حسب لوائح وأنظمة الشركة الوطنية للرعاية الطبية ” رعاية ” ، و يستمر الملتقى يومين .
وأضافت الدكتورة البحر لطالما رفدت جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل السوق المحلي بالكوادر الكفؤة على مدى عقود، وحرصت دائما أن يتمتع خريجوها بأعلى درجات التميز والمنافسة على المستويين الداخلي والخارجي ولقد حرصت جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل على توفير التعليم الجامعي الراقي، وإعداد أجيال من الخريجين المتميزين، ومراكمة رأس المال البشري لنقطف ثماره اليوم سواء في الوزارات والمؤسسات والشركات في القطاعين العام والخاص، وكذلك في المؤسسات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني والإنساني، وكرست الجامعة جهودها وإمكانياتها لتلبية متطلبات المجتمع والسوق السعودي حيث إن الأداء المتميز لخريجي الجامعة أكسبها سمعة ومكانة مرموقة بين الجامعات العربية والعالمية، ومكّنها من الارتقاء في مسيرتها وتعزيز مكاسبها على المستوى الدولي.
وأضافت بان التغذية الراجعة الإيجابية عن كفاءة خريجي جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل من مختلف القطاعات، تضعهم في الصف الأول بما يملكون من معارف ومهارات وقدرات، وبما يمكنهم من المنافسة واحتلال الصدارة مقارنة مع خريجي كثير من الجامعات العالمية وهو ما يحفزنا إلى المزيد من الإنجاز والتطوير.
ولفتت بان مركز الخريجين والتنمية المهنية يعد شريكا وموردا أساسيا لجميع شركاء الجامعة في البرامج والسياسات والممارسات المتعلقة بالخريجين ، ويسعى المركز نحو الالتزام بالتميز في أداء الأنشطة والوظائف الأساسية للجامعة؛ للوصول إلى النجاح من خلال سعيه الدؤوب نحو تحقيق الأهداف والممارسات التالية مثل إنشاء مجتمع عالمي بين الخريجين، وتيسير فرص المشاركة المستمرة مع الجامعة، و النهوض بالاحتياجات المهنية للخريجين؛ لمواكبة احتياجات سوق العمل. تطوير الوعي بتاريخ الجامعة وإنجازاتها وبرامجها وعروضها؛ لتعزيز الشعور بالفخر الجامعي بين جميع الخريجين.
فيما قدم مدير الموارد البشرية في الشركة الوطنية للرعاية الطبية ” رعاية ” محمد القصير نبذة تعريفية عن الشركة تضمنت التأسيس والخدمات التي تقدمها إضافة الى مقدمة عن المشاركة في الملتقى والعروض الوظيفية والتخصصات المتوفرة لديهم في حال قبول الخريج للعمل في الشركة ، مثمناً جهود مركز الخريجين والتنمية المهنية وإدارة العلاقات العامة والاعلام في تنظيم هذا الملتقى الذي سهل على الكثير من راغبي العمل تقديم الطلبات والالتحاق بـ ” رعاية ” .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>