مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 18 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

بلدية صبيا تُشارك الهلال الأحمر التوعية بسرطان الثدي

بلدية صبيا تُشارك الهلال الأحمر التوعية بسرطان الثدي
https://www.alshaamal.com/?p=185440
تم النشر في: 13 أكتوبر، 2022 11:30 م                                    
28697
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

ضمن مبادرة تفعيل المرافق البلدية صحياً ورياضياً وتزامناً مع شهر أكتوبر الوردي، شاركت بلدية محافظة صبيا وفي إطار المشاركة المجتمعية وتفعيل مبادرات التوعية والتثقيف الصحي، هيئة الهلال الأحمر حملة الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي، والذي أقيم مساء اليوم الخميس في جادة صبيا.

وفي سياق ذلك أوضح رئيس البلدية المكلف المهندس وليد جابر الفيفي، أنه وفي إطار البرامج والمشاركات المجتمعية التي تقوم بها البلدية ممثلة بإدارة المشاركة المجتمعية شاركت البلدية مساء اليوم الخميس هيئة الهلال الأحمر حملة التوعية والتثقيف بالشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي.

تضمن برنامج الحملة المقدم برنامج توعوي وتثقيفي أستهدف زوار الجادة، من خلال تعريفهم بنوعية المرض ومدى خطورته حسب المراحل التي يكون فيها، بجانب التعريف بالعادات والسلوكيات الصحيحة خاصة ما يتعلق بالفحص المبكر والذي يعتبر من أهم أساسيات تلافي عدم الوقوع في خطر الإصابة.

وأشار رئيس البلدية المكلف المهندس وليد جابر الفيفي، أن حملة التوعية بسرطان الثدي مبادرة عالمية يبدأ العمل بها على المستوى الدولي في شهر أكتوبر من كل عام بهدف توعية المجتمع، وبلدية صبيا تولي اهتمام كبير في جانب المشاركات الفاعلة مع القطاعات والجهات الصحية ضمن مبادراتها المجتمعية التي تنفذها بالمحافظة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>