مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 2 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:15 ص
الشروق
05:41 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:44 م
المغرب
06:56 م
العشاء
08:26 م
تهاني

بالفيديو: صحيفة الشمال تجري لقاءات خاصة مع والد العريس والمعازيم في حفل زواج أبناء “عطاالله البويدي” الشابان “عيسى و سالم”

بالفيديو: صحيفة الشمال تجري لقاءات خاصة مع والد العريس والمعازيم في حفل زواج أبناء “عطاالله البويدي” الشابان “عيسى و سالم”
https://www.alshaamal.com/?p=185601
تم النشر في: 15 أكتوبر، 2022 1:52 ص                                    
153392
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أجرت صحيفة “الشمال” الإخبارية لقاءات عديدة على هامش حفل زواج أبناء الأستاذ عطاالله بن منور بن هنيدي البويدي  الشابان “عيسى وسالم” الذي أقيم في قصر الرواسي بمدينة الحليفة جنوب منطقة حائل مساء أمس الجمعة.

وأجرى الإعلامي “غانم الويفي” لقاء خاص مع والد العريسان  “عطاالله البويدي” حيث قال: “ياهلا ويامرحبا حياكم الله، شرفتونا بحضوركم اليوم في حفل زفاف أبنائي “عيسى و سالم” وبارك الله فيكم والله يجعلها مبروك عرس الأولاد ونحييكم تحية الإسلام، ومشكورين على حضوركم اليوم”.

وأضاف: “أقول لجميع الحضور من مشائخ القبيلة والقبائل الأخرى ورجال الأعمال والشعراء والإعلاميين وجميع من حضر مناسبتنا السعيدة حياكم الله وكثر الله خيرهم ونحن بهذا الذي في خاطرنا وحاصل كل شئ والحمدلله من طيبهم وطيبهم وحاصل طيبهم وهذه بني رشيد عزيزين”.

وفي لقاء أخر وجه مشائخ القبيلة ورجال الأعمال الشكر والتقدير لــــ”  “عطاالله بن منور البويدي” على سعة كرمه، مؤكدين أنه ليس بغريب عليه هذا الكرم، داعيين للعرسان بالتوفيق في حياتهم الزوجية.

ووجه الشعراء تهنئة خاصة لوالد العريسان “عطاالله البويدي” مؤكدين أنهم حضروا حفل الزواج ومشاركتهم في هذه المناسبة السعيدة بالقصائد وأبيات شعر النظم  والشيلات الوطنية والترحيبية، متمنين للعرسان حياة سعيدة.

وكانت صحيفة الشمال قد حضرت حفل الزواج وقامت بتغطية كافة أرجاء الحفل وعمل لقاءات حصرية مع العديد من الحضور والمعازيم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>