مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 14 شوّال 1445هـ

الفجر
04:31 ص
الشروق
05:53 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
أخبارالمناطق

محافظ وادي الدواسر يطلق فعاليات حملة “حقُّ الله” التوعوية

محافظ وادي الدواسر يطلق فعاليات حملة “حقُّ الله” التوعوية
https://www.alshaamal.com/?p=185736
تم النشر في: 16 أكتوبر، 2022 2:45 م                                    
44728
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أطلق محافظ وادي الدواسر الأستاذ فهد بن عبدالله المسعود، فعاليات حملة “حقُّ الله” التوعوية، وذلك أثناء زيارته لمقر هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة، حيث التقى رئيس الهيئة الشيخ ناصر بن حسن الذروي، بحضور عدد من قيادات القطاع الحكومي والأمني بالمحافظة، وقد أشاد “المسعود” بجهود الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر التوعوية الموجهة لشرائح المجتمع المختلفة.

وتهدف الحملة التي دشنها سابقاً معالي الرئيس العام، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، وأطلقها بالمنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، إلى تعظيم قدر التوحيد وتعزيزه في المجتمع من خلال الشراكات مع الجهات الحكومية وغير الحكومية لتفعيل محتوى الحملة عبر الوسائل المختلفة.

من جانبه شكر فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة الرياض، الشيخ عبدالله بن محمد الشبانات، سعادة المحافظ على اهتمامه ودعمه في تفعيل الحملات والبرامج في المحافظة، مثمناً متابعة وتوجيهات معالي الرئيس العام المستمرة، لتحقيق رسالة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المجتمع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>