مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:50 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف ينظم ندوة لمنسوبي فرع منطقة القصيم بعنوان (جهود الدولة السعودية في حماية جناب التوحيد)

الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف ينظم ندوة لمنسوبي فرع منطقة القصيم بعنوان (جهود الدولة السعودية في حماية جناب التوحيد)
https://www.alshaamal.com/?p=185774
تم النشر في: 16 أكتوبر، 2022 3:45 م                                    
63733
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

نظمت وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، ندوة لمنسوبي فرع منطقة القصيم بعنوان (جهود الدولة السعودية في حماية جناب التوحيد). وذلك ضمن برامج وأنشطة حملة “حقُّ الله”،التي دشنها معالي الرئيس العام.
والتي تهدف إلى تعزيز العقيدة الصحيحة وبيان جهود المملكة العربية السعودية في ذلك .
ألقاها كل من: فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة الرياض الشيخ/عبدالله بن محمد الشبانات ، وفضيلة مدير وحدة الأمن الفكري بالرئاسة الشيخ/ عبدالعزيز بن إبراهيم الحبر ، وفضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة القصيم الشيخ / الدكتور محمد بن عبدالله القرني.

وقد تحدث أصحاب الفضيلة عن فضل الله علينا في هذه البلاد المباركة في تأصيل العقيدة الصحيحة وحماية جناب التوحيد وبذل الجهود في محاربة الشرك، منذ تولي الإمام محمد بن سعود غفر الله له إلى أن توالت الجهود على يد الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه وتبعه أبناؤه من بعده، حتى أصبحنا نعيش في نعم من الأمن والرخاء ومن الواجب علينا المحافظة على هذه النعم بتوحيد الله ولزوم الجماعة وطاعة ولاة أمرنا -حفظهم الله-.
من جانبه قدم فضيلة مدير عام الفرع الشيخ الدكتور محمد القرني شكره وتقديره لأصحاب الفضيلة ، على ماقدموه خلال هذه الندوة القيمة، مشيداً بمتابعة واهتمام معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>