الثلاثاء, 17 محرّم 1446 هجريا, 23 يوليو 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 17 محرّم 1446هـ

الفجر
04:18 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:28 م
العصر
03:52 م
المغرب
07:10 م
العشاء
08:40 م
محليات

وزير “البيئة” يرعى انطلاق المعرض الزراعي السعودي غدًا بالرياض

وزير “البيئة” يرعى انطلاق المعرض الزراعي السعودي غدًا بالرياض
https://www.alshaamal.com/?p=185836
تم النشر في: 16 أكتوبر، 2022 6:20 م                                    
78588
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

يرعى معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبد الرحمن بن عبد المحسن الفضلي يوم غد الاثنين انطلاق أعمال المعرض الزراعي السعودي 2022 ومنتدى الأعمال الزراعي السعودي في دورته الـ 39.
ويستقطب المعرض الذي يقام بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض؛ أكثر من ٤٥٠ شركة من ٤٥ دولة حول العالم، بمشاركة عددٍ من الخبراء والمختصين في المجال الزراعي، وتركز جلسات منتدى الأعمال على موضوعات الأمن الغذائي، الاستدامة، والاستثمار.
ويقدّم المعرض أحدث التقنيات الزراعية والصناعات الغذائية العالمية، من خلال عرض احتياجات الزراعة والأغذية الزراعية، وتربية الماشية ومنتجات الألبان والدواجن، وتعليب الأطعمة، والثروة الحيوانية والزراعة المائية.
وتشارك في المعرض هيئات وشركات محلية ودولية، من أبرزها، نيوم، سابك، سالك، ومعادن، بالإضافة إلى عددٍ من الشركات الوطنية والأجنبية، حيث تعرض أحدث المنتجات والتقنيات وحلول الاستدامة الزراعية.
ويًعد المعرض الزراعي السعودي الحدث الزراعي الأبرز والأكثر تأثيراً في الشرق الأوسط، في مجالات الزراعة والصناعات الزراعية والأمن الغذائي، ويأتي انعقاد الدورة 39 هذا العام في ظل تداعيات أزمة الأمن الغذائي العالمية، وتهدف استراتيجية وزارة البيئة والمياه والزراعة إلى المساهمة في تحقيق الأمن الغذائي المستدام، من خلال الدعم الكبير الذي تقدمه القيادة لتحقيق هذه الأهداف، وصولًا لتحسين جودة الحياة.
يذكر أن وزارة البيئة والمياه والزراعة ساهمت في تحقيق عدد من المنجزات التي كان لها أثرها الواضح على القطاع الزراعي الذي حقق نموًا ملحوظًا في الناتج المحلي خلال الأعوام الماضية، حيث شهد القطاع قفزات مستمرة وتطورًا في جميع المجالات بعد إطلاق “نظام الزراعة” الذي يهدف إلى تنظيم الثروة الزراعية والحيوانية والمائية بالمملكة وفق مستهدفات رؤية 2030.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>