مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 14 شوّال 1445هـ

الفجر
04:31 ص
الشروق
05:53 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
الأخبار الثقافية

أدبي جدة والجمعية العلمية السعودية للأدب العربي يكرمان الدكتور عبدالمحسن القحطاني

أدبي جدة والجمعية العلمية السعودية للأدب العربي يكرمان  الدكتور عبدالمحسن القحطاني
https://www.alshaamal.com/?p=185863
تم النشر في: 16 أكتوبر، 2022 8:31 م                                    
51830
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

يُكَرّم النادي الأدبي الثقافي بجدة، بالشراكة مع الجمعية العلمية السعودية للأدب العربي الدكتور عبدالمحسن بن فراج القحطاني (رئيس مجلس إدارة نادي جدة الأدبي سابقًا)، مساء يوم الأربعاء المقبل ٢٣ ربيع الأول ١٤٤٤هـ (١٩ أكتوبر ٢٠٢٢م)، بقاعة الشربتلي في مقر النادي.

وقال رئيس النادي الأدبي بجدة الدكتور عبدالله بن عويقل السلمي: يسعى النادي دائمًا إلى تكريم الرواد الذين أثروا الوسط الأدبي والثقافي بنتاجهم ومشاركاتهم.

وأثنى الدكتور “السلمي” على الدور الذي قام به الدكتور عبدالمحسن القحطاني وإشرافه على مبنى النادي حتى أصبح صرحًا ثقافيًّا مميزًا، معتبرًا تكريم “القحطاني” جاء في وقته لما له من جهود كبيرة في تاريخ الأدب ومكانته، كما أن النادي حريص على أن يكون وفيًّا تجاه كل من له بصمة في الثقافة والأدب، وهذا التكريم يأتي بالتعاون مع الجمعية العلمية السعودية للأدب العربي التي تضم نخبة من المثقفين ولها دور في الأوساط الثقافية.

من جانبه، قال رئيس جمعية الجمعية العلمية السعودية للأدب العربي الدكتور عبدالله بن إبراهيم الزهراني: إن تكريم الدكتور “عبدالمحسن” يُعد تكريمًا لرمز من رموز العلم والأدب والثقافة في المملكة؛ لما قدّمه من جهود في كل ميادين الثقافة والأدب تأليفًا وتدريسًا، وكذلك الفتره الذهبية التي قضاها في رئاسة النادي الأدبي الثقافي بجدة إلى جانب صالونه الثقافي الذي استضاف فيه الكثير من النخب العلمية والثقافية وكان ولايزال جامعا للأدباء والمثقفين ويثري الساحة الثقافية بالندوات والحوارات الهادفة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>