مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
محليات

إجراء (18) عملية زراعة خلال الأسبوع الماضي

المركز السعودي لزراعة الأعضاء : أعادة البهجة لـ (16) أسرة من أهالي مرضى القصور العضوي

المركز السعودي لزراعة الأعضاء : أعادة البهجة لـ (16) أسرة من أهالي مرضى القصور العضوي
https://www.alshaamal.com/?p=186062
تم النشر في: 17 أكتوبر، 2022 6:22 م                                    
35345
0
الرياض
صحيفة الشمال الإلكترونية
الرياض

نجح فريق المركز السعودي لزراعة الأعضاء في الحصول على موافقة ذوي أربعة متوفين دماغياً في كلاً من مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز، ومستشفى الإيمان العام، ومستشفى دار الشفاء بالإضافة إلى مستشفى النخبة بالرياض.
حيث تم انقاذ حياة ستة عشر مواطناً عانوا من أمراض القصور العضوي وذلك بإجراء (3) زراعات قلب، و(8) زراعات كلى، و(3) زراعات كبد، وزراعتين لرئتين بالإضافة إلى إجراء عمليتين زراعة بنكرياس.
وأوضح المدير العام للمركز السعودي لزراعة الأعضاء الدكتور طلال القوفي بأن عملية توزيع الأعضاء تمت حسب الأولويات الطبية للمرضى وبما يضمن عدالة التوزيع، وأن النجاح المحقق جاء نتيجة التعاون المشترك بين كافة الجهات المعنية مشيداً بالجهود المميزة لإدارة الإخلاء الطبي الجوي والتي سخرت طائرة لنقل الفرق الطبية وإعادتها في أسرع وقت ممكن حتى تتم الاستفادة من جميع الأعضاء المستأصلة.
وفي الختام عبر الدكتور طلال القوفي عن عظيم امتنانه وتقديره لعوائل المتوفين داعياً الله سبحانه أن يجزيهم خير الجزاء في الدنيا والآخرة، وأن يتغمد موتانا بالرحمة والمغفرة.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>