مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
محليات

شركة كابي تطلق خدماتها في حلول الذكاء الإصطناعي في الموارد البشرية

شركة كابي تطلق خدماتها في حلول الذكاء الإصطناعي في الموارد البشرية
https://www.alshaamal.com/?p=186601
تم النشر في: 19 أكتوبر، 2022 10:49 م                                    
77469
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أطلقت شركة كابي خدماتها في حلول الذكاء الإصطناعي في الموارد اليوم بالرياض 19/10/2022 بحضور قيادات من القطاعين العام والخاص، تم الإعلان عن إطلاق حزمة خدمات شركة كابي المتخصصة في حلول الموارد البشرية واستقطاب الكوادر المتخصصة وإدارة الكفاءات المدعمة بالذكاء الاصطناعي، وذلك في مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني.

وتهدف كابي إلى إطلاق حلول متنوعة تشمل منصة لتتبع المتقدمين ومنصة المقابلات الافتراضية وأخرى للهاكثونات الافتراضية والعديد من الحلول الأخرى لاستقطاب الكفاءات ومواكبات المتغيرات المتجددة لسوق العمل باستخدام أحدث التقنيات.
وأوضح نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة كابي خالد بن عبدالكريم العريج أن الشركة تسعى للمساهمة في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 وتسخير كافة الطاقات والامكانيات لتطوير قطاع رأس المال البشري في التحول الرقمي، وتزويد السوق بحلول فعالة ومدعمة بالرقمنة، وتقديم حلول لتوظيف الكفاءات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

وأوضح العريج أن الشركة تسعى لأن تكون رائدة في مجال تقنيات الموارد البشرية، عبر ابتكار حلول تُحدث نقلة نوعية في ممارسات الموارد البشرية الحالية بأتمتتها وجعلها أكثر كفاءة وسرعة، إضافة إلى تبني حلول تقنية تسهم في استقطاب المواهب المؤهلة، لهندسة بيئة عمل محفزة للموظفين وتنمية المنشآت بشكل عام، وتعزيز الصورة التنافسية، مشيراً إلى أن توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي في قطاع الموارد البشرية سيساهم بشكل كبير في تعزيز فرص العمل للباحثين عن عمل وفتح آفاق جديدة للقطاعين العام والخاص في المملكة وهو ما تسعى إليه كابي من خلال ابتكار الحلول التي تساهم في تعزيز فرص العمل للمواطنين.

وتسعى كابي من خلال حزمة الحلول الرقمية إلى تمكين قطاع الأعمال من تخطي الأنماط التقليدية في ممارسات الموارد البشرية باستخدام أحدث الحلول الرقمية لتنمية رأس المال البشري، للارتقاء باقتصاد المملكة وتنمية الكفاءات وبناء قادات المستقبل في القطاع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>