مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
محليات

فيديو “تفاني رجل أمن بأمن الطرق ” ينتهي بتكريمه.. بهذا ما فعله أثناء الأمطار

فيديو “تفاني رجل أمن بأمن الطرق ” ينتهي بتكريمه.. بهذا ما فعله أثناء الأمطار
https://www.alshaamal.com/?p=18682
تم النشر في: 29 أكتوبر، 2018 8:53 م                                    
19480
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

كرّم نائب أمير جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، أحد منسوبي القوة الخاصة لأمن الطرق؛ نظير جهوده أثناء هطول وتجمعات مياه الأمطار بالمنطقة، وذلك حرصاً منه على سلامة المواطنين وتفصيلاً، وثّق أحد المارة على كوبري بيش- الدرب رجل أمن يعمل بأمن الطرق، وهو يقوم بإزالة العوالق من مجرى المياه بعد الأمطار التي شهدتها المنطقة عصر أمس الأول؛ وذلك لمنع تجمع المياه وسط الطريق، ولضمان سلامة سالكيه، وقام بنشرها على مواقع التواصل ليحظى بإعجاب المغردين، وينتهي بتكريمه من قبل نائب أمير جازان.

وجاء تكريم العريف عبدالإله بن عبدالله أحمد معلم، من منسوبي القوة الخاصة لأمن الطرق؛ نظير جهوده أثناء هطول وتجمعات مياه الأمطار بالمنطقة؛ وذلك حرصاً منه على سلامة المواطنين من قائدي المركبات ومرتادي الطرق.

وأثنى نائب أمير المنطقة على موقف وتضحية العريف “المعلم”، وتفانيه في أداء مهام عمله، والإسهام في إنقاذ حياة المواطنين، مؤكداً سموه أن هذا العمل النبيل غير مستغرب على رجال الأمن وأبناء هذا الوطن الكريم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>